أفضل جهاز رياضي للبطن

أفضل جهاز رياضي للبطن

شد البطن

هناك العديد من الأجهزة الرياضيّة المصمّمة لتسهيل القيام بالتمارين الرياضيّة الخاصة بالبطن، وذلك لأنّ الخلطات والوصفات الطبيعيّة وأنظمة الرجيم المتبعة للتخلص من البطن وشده لا تعطي النتائج المرغوب بها، أما هذه الأجهزة فتساعد بصورة كبيرة على شد البطن ونحت العضلات، كما أنها تخلص المتدرب من الدهون المتراكمة في منطقة البطن، وفيما يلي قائمة ببعض الأجهزة المصممة لتمارين شد البطن.

أجهزة شد البطن
  • AB Circle Pro: هذا الجهاز مفيد بصورة كبيرة في شد البطن والذراعين والأرداف، وتنحيف الخصر، كما أنه يرفع من كميّة السعرات الحراريّة المحروقة أثناء التمرين، ويحتوي هذا الجهازعلى شاشة توضح كميّة السعرات الحراريّة التي تم حرقها، كما أنه مبرمج على ثلاثة مستويات، وبذلك يسهل استخدامه على المتدربين وخاصة المتدربين المبتدئين، كما أنه يمتاز بسهولة تخزينه حيث إنّه قابل للطي، وهو مصنوع أيضاً من معدن الأستيل الصلب.
  • Weight Bench: يساعد هذا الجهاز على التخلص من ترهلات البطن، ويشد عضلاته، كما أنه يخلص من تراكم الدهون في مناطق الجسم المختلفة بصورة عامة وفي منطقة البطن بصورة خاصة، ويتمتع هذا الجهاز بثلاثة مستويات، وبالتالي يسهل استخدامه على المتدربين وخاصة المبتدئين منهم.
  • Circle Glide: يستخدم هذا الجهاز في شد عضلات الجزء السفلي من البطن، كما أنه ينشط الدورة الدمويّة، ويقوّي عضلات كل من الساق والخصر والركبتين، ويزيد من كميّة السعرات الحراريّة المحروقة خلال التمرين، ويمتاز هذا الجهاز بقدرته على التحرك في جميع الاتجاهات، وكذلك سهولة استخدامه وطيه وتخزينه.
  • DuDu Slimmer: يشد هذا الجهاز ترهلات عضلات البطن، ويخلص الفرد من الكرش، ويمتاز باحتوائه على قطع لعمل مساج لكل من الرقبة والرأس، ومسندة ظهر مبطنة، بالإضافة إلى إطارات خلفيّة، وهذه الإطارات تسهل استخدام الجهاز أثناء التمرين، ومقعد مبطن لتوفير الراحة للمتدرب أثناء التمرين، وأيضاً سلك جانبي لمنع اهتزاز الجهاز خلال التمرين، وكذلك باسبرنج وهذه القطعة مهمتها دفع المقعد للأمام.
  • Ab Coaster وهذا الجهاز يقوي ويشد عضلات كل من المعدة والبطن، والخصر والأوراك والظهر والأفخاذ، ويوفر للمتدرب إمكانيّة ممارسة جميع تمارين المعدة بكل راحة، ويمتاز هذا الجهاز بعمله من القاعدة حتى القمّة، وبالتالي يوفر الحماية للمتدرّب من آلام الرقبة والظهر.
  • Abs Pro مهمته شد عضلات البطن بشكل أساسي، حيث إنّه يوفر للمتدرب القيام بأي تمرين رياضي خاص بالبطن، بكل سهولة وراحة، ومن دون الخوف من التعرض لآلام في الرقبة او الظهر، ويمتاز جهاز Abs Pro ببرمجته على العديد من المتسويات، وبالتالي يسهل التدريب على المتدربين المبتدئين.

المقالات المتعلقة بأفضل جهاز رياضي للبطن