ما هو برج شهر 7

ما هو برج شهر 7

 

لكل منا شهر ميلادي وُلد فيه و لكل منا برج من الأبراج الفلكية ينتمي إليها بحسب شهر ميلاده. دعونا أعزائي القراء نتعرف معاً في هذا المقال عن شخصية برج شهر 7.

برج شهر 7: إن برج شهر 7 هو برج السرطان. حيث إنّ مواليد 21 يونيو (شهر6) إلى 22 يوليو ( شهر 7) ينتمون إلى برج السرطان. ثم ينتهي برج السرطان و يأتي برج الأسد. فمواليد بداية شهر 7 حتى يوم 22 من الشهر نفسه هم من مواليد برج السرطان أما موااليد 23 من الشهر نفسه إلى نهاية الشهر فهم ينتمون إلى برج الأسد.

برج السرطان: برج السرطان هو أحد الأبراج الفلكية المائية وهو البرج الرابع من الأبراج الفلكية البالغ عددها إثنى عشر، كما أنه أول الأبراج المائية. يقع هذا البرج بين برجي الأسد والجوزاء.

يرتبط برج السرطان بالعواطف والأحاسيس والمشاعر وهو بذلك يشترك مع برج الحوت والعقرب من حيث كونه من الأبراج الحساسة والعاطفية.

صفات برج السرطان: مولود برج السرطان هو إنسان يميل إلى الماضي والتاريخ بالإضافة إلى ميوله إلى كل شيء جديد. كما يتميز مولود السرطان بأنه انسان متشائم و يتميز بانتظاره للمصائب والمشاكل المستقبلية مما يجعله بقلق دائم من ما سيحصل. كما و يتميز بأنه صديق وفي يمكن الثقة فيه وبأنه كتوم جداً للأسرار. كما يتميز مولود السرطان بأنه مُحب جداً لعائلته وأفراد أسرته كما أنه يخشى من المواجهة وذلك حتى لا يجرح أي طرف إذا نطق بالحقيقة. يفضل مواليد برج السرطان وقت الليل أكثر من تفضيله للصباح كما يتميز بكونه يتكلم مع من يعنيه بشكل دائم و من المستحيل أن يقوم بجرح شخص عن قصد.

الرجل السرطان: يتميز رجل السرطان بأنه رجل عاطفي ورومانسي وحنون كما أنه يتميز بضعفه أمام انجذاب الآخرين وهو شخصية جذابة يتميز بحنانه وبأنه محبوب من الناس وطيب القلب . يتميز بإنتمائه الشديد لعائلته حيث يعتبر بيته بمثابة ملكيته التي يدافع عنها بكل قوة. يتميز أيضاً بكونه لا يثق بمن حوله بسرعة فهو يحتاح لوقت حتى يثق بالآخرين . كما أنه ناقد وساخر من أفعال الآخرين و قد يفسر تصرفات البعض طبقاً لحالته المزاجية.

يتميز رجال السرطان بخجلهم ،إلا أنهم يحبون استمالة قلوب النساء لهم و يتميزون بمعرفتهم و تفهمهم لمتطلبات قلوب النساء كما ويسعى إلى تكوين حياة مستقرة وهادئة مع المرأة التي يحبها.

المرأة السرطان: بالنسبة لحب المرأة السرطان فهو حب صادق وقوي و مشاكلها العاطفية سببها عدم ثقة المرأة السرطان بنفسها. كما أنها تتميز بغيرتها القليلة وتعتبر المرأة السرطان أم مثالية فهي تتميز بحنانها وعاطفتها و إنتمائها بشكل كبير إلى عائلتها.

تتميز المرأة السرطان بالصبر والشجاعة كما وتتميز بأنها تضحك بسهولة و تبكي أيضاً بسهولة. كما تتميز بأنها خجولة و تعطي ثقتها ببطء للشخص الذي تحبه ولكن عندما تحب فمن الصعب عليها الرجوع على من تحب وأنها لا تعترف بمشاعرها بسهولة.

 

المقالات المتعلقة بما هو برج شهر 7