ما هو برج شهر 4

ما هو برج شهر 4

 

مواليد شهر 4 هم من برج الحمل، وهو أحد الأبراج النارية التي ينتمي إليها أيضاً برجي القوس والأسد، ويوجد برج الحمل في بداية سلّم الأبراج ووجوده يدل على الحيوية والنّشاط والعاطفة والإثارة، ويمتدّ هذا البرج بين تاريخي 21-3 مارس وحتّى 19-4 أبريل.

 

مميّزات برج الحمل

عندما نذكر مواليد برج الحمل فإننا نذكر الشجاعة والمغامرة والنشاط والمثابرة والمخاطرة وحب السيطرة وقوة الشخصيّة وعدم الجبن أو الخوف من مواجهة الصعاب، إضافةً إلى الإثارة والجاذبيّة، وروح الفكاهة، وطلاقة اللسان؛ فمولود الحمل شخصٌ شجاع ومثابر ونشيط وعاطفي ومحب، يمتلك روح الدعابة، وهو قائد للفريق، وأينما وجد توكل إليه المهام الصعبة، ويثق الجميع بقدراته على أداء المهام وذكائه وقوّة شخصيته، كذلك فهو محب للسفر والتنقّل، وهو مليء بالحماسة والصلابة والعزم.

وغالباً ما نرى مولود الحمل من أكثر المحبّين للرياضة؛ فهو يمتاز بجسمه الرياضي ومرونته في الحركة حتى بعد انقضاء سن الشباب، حيث إنّه رياضيّ مميّز يتقن أكثر من رياضة، فقد نجده لاعب كرة قدم، وسبّاح ماهر، أو غوّاص، أو متسلّقاً للجبال؛ فنشاطه الكبير وحبّه للمغامرة يجعلانه في عشق مستمر للرياضة وخصوصاً رياضات التحدّي والمنافسة بمختلف أنواعها .

يميل مولود الحمل إلى البساطة في المظهر؛ فهو غير متكلّف في لباسه، وهو يهوى الملابس الرياضيّة المريحة، ويبتعد عن ارتداء الملابس الرسميّة حتّى إنّه قد يتجاهلها في المناسبات الخاصّة ويفاجئ الجميع بارتدائه لثيابه المعتادة . كما أنّك تراه ديناميكياً حريصاً وقادراً على الحوار والدخول في المناقشات بأريحيّة، وهو شخصٌ محبوب واجتماعيّ، لا يحب العزلة ويحرص على إنشاء علاقات اجتماعيّة متفرّعة لا نهاية لها لحبّه الكبير للتواصل مع الآخرين. ويساعد الحمل من يحتاجه ويبذل كل ما في وسعه انطلاقاً من نبله الشديد وعاطفته الجيّاشة .

في الحبّ نرى مولود الحمل متأجّج العاطفة، جريئاً ومغامراً لا يخشى العواقب أبداً، وهو كثير العلاقات تبعاً لشعوره الدائم بالملل السريع، لكن إن وقع في الحب الحقيقي نراه شديد الإخلاص وكثير العطاء لشريكته لأنّه شخصٌ كريم سخيّ بطبعه لا يبخل عليها لا بمشاعره ولا بحنانه ولا بماله؛ فتشعر معه المرأة وكأنها أميرته طالما أنّها استطاعت أن تحتوي مشاعره وتخلص له وتعيش معه الحبّ بجنونه.

 

عيوب برج الحمل

رغم مميّزات مواليد الحمل الكثيرة إلّا أنّه تؤخذ عليهم العصبيّة المفرطة، والدخول في النقاشات السخيفة بحدّة وسلاطة اللسان أحياناً، كما أنّ الحمل قليل الصبر لا يتحمل الانتظار أبداً، إضافة إلى ذلك فهو لا يستمرّ في معظم علاقاته العاطفية للأبد لذا فإنّه قد يكون فاشلاً في الارتباط إذا استسلم لطبيعته المحبّة للاستقلاليّة والتغيير الدائم وعدم الالتزام. كما يعرف برج الحمل بأنّه أنانيّ في حياته ويفكّر فيما يريحه ويناسبه ولا يكترث للآخرين ورغباتهم .

 

المقالات المتعلقة بما هو برج شهر 4