كيف يمكن تصغير الانف

كيف يمكن تصغير الانف

إنّ كبر حجم الأنف قد يسبّب العديد من الأزمات للفتيات والسيّدات ، حيث أن الإهتمام بالمظهر والشكل الجميل من أهم سمات السيّدات في عصرنا الحالي بسبب اقتحام المرأة لسوق العمل و تعاملها مع الآخرين بشكل كبير و محاولاتها لإيجاد وتحقيق ذاتها وسط الواقع العملي المليء بالصّراع و التسابق نحو الفرص الأفضل ، مما يتطلب الثقة بالنّفس التي يمنحها المظهر اللائق و الملامح الجذّابة .

و تهتز تلك الثقة بسبب وجود ما تعتقده المرأة " عيوب " في ملامحها ، بالطّبع لا توجد عيوب في الملامح لكنها المقاييس التي تفرضها المرأة على نفسها و عدم تقبّلها لشكلها هو ما يجعل من أشياء مثل حجم الأنف أو طول الرموش أشياء يجب تعديلها . لكن على العموم هناك عدّة وسائل لتفادي ظهور حجم الأنف بشكل كبير إذا كان مما يؤثّر على تعاملاتك مع الآخرين ، خصوصاً إذا كان هذا التعامل مرتبط بواقع عملي و يومي ، وليس فقط من أجل المنزل .

الوسيلة الأولى : الماكياج .

الماكياج لا يستخدم فقط لإظهار الملامح الجميلة عند المرأة ، بل يمكن استخدامه بشكل كبير لإخفاء ما تراه المرأة عيوباً في وجهها ، هناك العديد من الحيل التي يعرفها ويقوم بها خبراء التجميل ، و التي تعتمد على وضع ألوان جاذبة للإنتباه في أماكن بعيدة عن المنطقة المرغوب في إخفائها أو مداراتها ، وتظليل المناطق المعيبة بألوان يمكن صرف الإنتباه عنها بسهولة . كذلك يمكن مداراة الأنف الكبير عن طريق تطويل الرموش و تكثيف الحاجبين .

الوسيلة الثانية : الزنجبيل .

الوصفة الأكثر شيوعاً لتصغير حجم الأنف هي وصفة الزنجبيل ، و التي تعتمد على تأثير الزنجبيل الحار في إذابة الدهون ، لكن يجب الحذر عند التعامل مع تلك الوصفة حيث أنها قد تؤدي إلى التهابات شديدة في منطقة الأنف خصوصاً لذوات البشرة الحساسة .

وتتلخص تلك الوصفة في دهن الأنف بزجبيل مخلوط بالماء في شكل أقرب إلى العجين و تركه لدقائق على الأنف ، و تكرار تلك العملية يومياً ، و تظهر نتائج تلك الوصفة بشكل سريع حيث تذاب دهون تلك المنطقة بسهولة .

الوسيلة الثالثة : الجراحة .

وهي الوسيلة الأكثر جذريّة في حل تلك المشكلة ، حيث أصبحت تلك الجراحات سهلة وبسيطة ،ولكن لا يخلو الأمر من بعض مخاطر حيث سجّلت العديد من المضاعفات لسيّدات خضعن لجراحات تجميليّة . كذلك فإن شكل الأنف الذي تختارينه سيأخذ منك وقت حتى تعتادين عليه ، كذلك حتى يعتاد الآخرون على مظهرك الجديد .

المقالات المتعلقة بكيف يمكن تصغير الانف