كيف اعمل اجواء رومانسية

كيف اعمل اجواء رومانسية

في كثير من الأحيان، نشعر بأن الحياة أصبحت لا تطاق، وأن أمرها أصبح مملاً للغاية، لهذا كان لا بد من الحصول على شيء ما يجعل الأمور في منطقها أجمل وأبهى، فكان لا بد من إيجاد طريقة للتخلص من الرتابة والملل، والعمل بكل جهد للحصول على حياة ملؤها الرومانسية، خاصة إن تعلق الأمر بوجود زوجين، بينهما حياة مديدة.

كيف أعمل أجواء رومانسية :

هناك العديد من الأمور التي من شأنها أن تخلق جوا من الرومانسية والحياة السعيدة، وتكمن في بعض التغييرات التي لو قمنا بتغييرها يصبح كل شيء جميلا، ومن أهمها :

تغيير في شكل البيت : فيمنك أن تعملي أجواء رومانسية بتغيير بسيط في شكل البيت، أو حتى في شكل فراش المنزل، بأن تغيري من مكانها مثلاً، أو أن تعملي على تغيير ألوانها، أو أشكالها.

فرش البيت: يجب أن يكون فرش البيت متناسباً مع حجم البيت، ويمكنك أن تضفي نوعاً من الجمال لبيتك، بادخال ألوان غريبة الى فرش المنزل، واعملي على أن ترتبيه بشكل يوحي بالجمال، وابتعدي عن العشوائية في ترتيب الأثاث، لأن الأثاث هو الذي يولد المظهر الجميل في البيت أكثر من غيره.

الستائر: يجب أن تختاري الستائر بحيث تتأقلم مع شكل البيت، ولا تقلّلي من حاجتك اليها، فهي تعظي المنزل مظهرا جميلا للغاية، كما وتخفي عيوب الحائط مثلا، وتجمل من شكل الغرف أو الصالون، وتوحي بالفخامة، والرقي، والتحضر، ولإختيار الستائر، لا تبالغي في الألوان كثيراً، لأن الألوان الكثيرة على الستائر تكون مزعجة للبصر.

الشموع والأضواء الساقطة: يمكنك أن تضفي على بيتك رومانسية، باختيار أضواء ذات ألوان مبهجة، ومختلفة، وسيكون من الرائع اسقاطها على الأثاث، بحيث تؤدي الى بروز الفراش، وتجعله جميلا وأنيقا .

السجاد والنجف: إن أردتي الحصول على بيت ملؤه الرومانسية والجمال ،فعليك أن تختاري النجفات بعناية، فهي التي تعطيكي مظهراً جميلاً في بيتك، ويجب عليكي عند إنتقاء النجف، أن يكون متناسباً مع حجم المنزل، ومع حجم المفروشات، أما عن السجاد، فمن المفضل أن يكون بألوان غامقة، حتى لا يتسخ بسرعة، وملاحظة الألوان الأخرى للفرش وغيرها.

فالأرضية والسقف لهما دور بارز في اظهار روح المنزل، فيجب أن يكون في بيتك سجادة ممتدة في وسط الصالون، بالاضافة الى وجود نجفة في السقف، فهي توحي بالفخامة. وأخيراً، فان البيت ليس مهم أن كان مفروشاً بأحلى المفروشات، ولكن الأهم هي راحة البال، وحب الزوجين لبعضهما، وراحة الأبناء بينهما.

المقالات المتعلقة بكيف اعمل اجواء رومانسية