كيف اثق بزوجي

كيف اثق بزوجي

مع التطور الحاصل من حولنا ، والانفتاح التكنولوجي كالتلفاز ، والانترنت ، وجدنا أن هناك العديد من الأسر التي تضررت ، نتيجة دخولها في حالة من الصراع ، بين الواقع الملموس والحقيقة المرة وبين المشاهدات والأمور التي نراها في العوالم الافتراضية كالانترنت كما ذكرنا سلفا ، فوجدنا أن الرجل بدأ يتغير على زوجته ، وبدأت المرأة تشك في كل تصرفاته ، فهو يطمح للمعيشة كما يراها ، ويفضل أن تكون زوجته كممثلات السينما .

فبعد كل هذا كيف أفهم زوجي بماذا يفكر .؟ وماهي الخطوات التي يجب أن أتبعها لآتخلص من شكي به .؟ وتعود ثقي به كما كانت .

عليك عزيزتي الأنثي أن تفكري كتفكير زوجك ، وحاولى أن تصلحي من نفسه ، ولا تتركيه فريسة لأهوائه .

كيف أثق بزوجي :

بداية عليكي التوجه الى الله بالدعاء ، لآن الدعاء هو الخلاص من كل المشاكل ، فادعي له بالهداية ، واغمري بيتك بالأمور الروحانية الدينية ، وذكريه بالحساب والعقاب ، وبأن الله مطلع على كل تصرفاته .

استعيذي بالله من الشيطان الرجيم :

فالشيطان هو الذي يبث في رأسك الوساوس ليخرب عليك حياتك ، فلا تستمعي له ، واستغفري الله مرارا وتكرارا ، واجعلي كلمة زوجك فوق كل كلمة ، وحاولي تصديقه فيما يقول .

املئي عينه :

فالرجل يضطر أن  يلجأ الى الخارج ويبحث عن أنثى تراضيه إذا لم يجد ما يسره في منزله ، فلا تتركي  له المجال ، واعملي بكل مجهودك ليبقى لك فقط ، وذكريه دائما أنه ان دار الكرة الارضية فلن يجد شخصا يحبه ، ويحترمه ، ويخاف عليه مثلك ، واجعليه يعلم بأنك لن تتركيه لغيرك ، وستحاربي ليبقى بقربك دائما ، فالرجل يحب المرأة التي تصر عليه ، وتعشقه بجنون .

لا تراقبيه أبدا :

لآنك ان بدأتي بالمراقبة فاعلمي جيدا أنك فتحت على نفسك بابا من أبواب الشيطان ، فاتركيه يهيم براحته ، واعلمي أن البقاء سيكون لعلاقتكما .

اجعلي بيتك ملاذا آمنا له :

فالرجل يحب أن يعود لمنزله ، ويشعر بالراحة والهدوء ، فهذا الأمر سيجعله يحب المكان الذي تتواجدين فيه ، ويفضل أن يقضي معظم وقته معك ، خاصة إن أغدقت عليه بالفواكه أو الشاي أو العصير مثلا .

حاولى تبرير تصرفاته :

فالتصرفات التي تصدر عن الرجل قد تفهمها المرأة خطأً  ، كل ماعليك فعله أن تحاولي تصديق مبرره ، واجعليه يشعر بتفهمك للأمر ، لآنه سيشعر بالسخط من نفسه ان كذب عليك . وسيشعر في نفس الوقت أنك لا تستحقين سوى المعاملة الطيبة .

توكلي على الله :

فالتوكل على الله يجعلك تتيقنين أن المكتوب لا مفر منه ، وبأن زوجك إن كان على صواب فسيرده الله اليك ردا جميلا ، فدعي الشك جانبا لآنه من فعل الشيطان واتبعي النصيحة ولا تخربي بيتك بيدك .

المقالات المتعلقة بكيف اثق بزوجي