كيف أثبت رائحة العطر

كيف أثبت رائحة العطر

العطر

يعتبر العطر من الأشياء المهمة التي يعبر بها الفرد عن شخصيته و ذوقه بالأناقة ن حيث أن هناك العديد من أنواع العطور المتواجدة على ساحة الجمال ن و يبقى السر بطريقة الإختيار للعطر ، حيث أن الإختيار يكون دائماً معتمد الإعتماد االكلي على طبيعة الشخص و طريقته بالحياة ، مثلاً لايمكن لجميع السيدات إختيار نفس نوع العطر ، و كذلك الرجل لان هناك محددات تحكم كل من الرجل و المرأة بإختيار نوع العطر .

المرأة الهادئة ينسجم معها العطر الهادئ البسيط الخفيف مثل زهرة الياسمين و العديد من لأزهار الربيعية .

المرأة العصبية ينسجم معها العطر الصافي خفيف التركيز القوي الرائحة مثل عطر العود و الليلك و العطور التي تبعث بالنفس الهدوء و الراحة للتاثير على مزاجها و التخفيف من حدة المزاج السيء .

المرأة ذات الشخصية القوية يناسبها نوع العطر الذي يمتاز بنسبة التركيز العالية من مادة العطر و ليس السبيرتو و ذلك للتناغم بالشخصية و العطر ، حيث أنه الأن توجد العديد من العطور التي تميز كل شخصية عن الأخرى و كل وقت خلال اليوم ، فهناك العطور الرومانسية الليلية و النهارية و هناك أيضأ العطور التي تناسب السيدة العاملة المفعمة بالحيوية و النشاط خلال النهار .

و كذلك الرجل أيضاً توجد العديد من العطور الخاصة بهم التي تناسب شخصيتهم و تركيبة الجسم لديهم حيث أن تركيبة جسم الرجل تختلف عن تركيبة جسم المراة و مدى تاثر العطر بها و نسبة تجاوب الجلد بهذا العطر حيث أن الإمتصاص للعطر عند النساء يكون أسرع و أكثر منه عند الرجال ، و ذلك بسبب طبيعة المسامات لكل من الجنسين و تختلف عند الأطفال من كلا الجنسين بنفس الطريقة .

تحتاج المرأة دائماً أن تبقى متوهجة و بمنتهى الأناقة و الجمال طوال الوقت و تحب أن تبقى رائحة عطرها بارزة أيضاً و لتحقيق ذلك عليك بالتالي :

  • عليك بالإختيار المناسب لشخصيتك و الوقت المناسب .
  • يفضل وضع العطر على جسد نظيف و يفضل بعد الحمام .
  • يفضل وضع العطر على منطقة النبض و الحركة مثل المرفق و خلف الركبة و الأذنين و على الرصغين و ذلك لدوام الرائحة قدر الإمكان .
  • ضعي العطر على ملابسك من الداخل قبل إرتدائها .
  • قومي برش رشة من العطر بالجو و مرري نفسك خلال هذه الرشة .
  • ضعي القليل من العطر على كفة اليد ثم أفركي بها شعرك .
  • إحرصي على الحفاظ على زجاجة العطر من الوقوع أو الخض لكي لا تفقد ذراتها الحساسة .
  • بعد ذلك أخرجي من المنزل و أنت بغاية الأناقة و بهذه الطريقة سوف تحافظين على عطرك لمدة طويلة .

    المقالات المتعلقة بكيف أثبت رائحة العطر