عمل رجيم سهل

عمل رجيم سهل

الرجيم

يبحث الكثير من الناس عن رجيم يعمل على إنقاص الوزن بسرعة وسهولة، وهناك العديد من البرامج الغذائية التي تقدم طريقة تقسيم الوجبات وكميات الأكل في كل وجبة، منها ما هو مُجْدٍ ومنها لا يصلح لجميع الأشخاص، لذلك نقدم لك في هذا المقال نظاماً غذائياً مدته أسبوعان متتاليان، لعمل رجيم سهل وسريع، بإمكانكَ اتباعُه للحصول على نتائج جيدة.

عمل رجيم سهل
  • اليوم الأول: حضّر فطوراً مكوّناً من بيضتين مسلوقتين وكوبٍ من عصير الليمون، وبعد الفطور بإمكانك شرب كوب من القهوة، وعلى الغداء تناولْ قطعة ستيك مشوية مع سلطة مكونة من الخيار والبندورة والبقدونس، ووجبة العشاء تتكون من بيضة مسلوقة وكوسا مسلوقة.
  • اليوم الثاني: تناولْ بيضة مسلوقة وكوباً من عصير الليمون وكوباً من القهوة بعد ساعة من الفطور، تناولْ على الغداء صدر دجاج مسلوق، وسلطة مكونة من البندورة والفلفل المشكّل، وبإمكانك شرب قهوة بعد الغداء، حضّرْ على العشاء طبق سلطة وضعْ فيه أي نوع من الخضار المُفضّلة لديك، مع ثمرة فاكهة طازجة.
  • اليوم الثالث: تناولْ الفطور الاعتياديّ المكوّن من البيض المسلوق، حيث بإمكانك تناول بيضة أو بيضتين وكوب من عصير الليمون، وكوب قهوة بعد الفطور بساعة، حضّر غداء مكوّناً من قطعة ستيك مشوية وسلطة مكوّنة من بندورة وخيار وخسّ، وعلى العشاء تناولْ طبق سلطة حسب رغبتك مع ثمرة فاكهة طازجة.
  • اليوم الرابع: تناولْ بيضة مسلوقة وكوبَ قهوة على الفطور، وحضّر للغداء بيضتيْن مسلوقتيْن وشريحة توست أسمر، وسلطة من البندورة والخيار والخسّ وأضفْ إليها عصير ليمون، بإمكانك شرب القهوة بعد الغداء، تناول على العشاء صدر دجاج مسلوق وسلطة تحتوي على مجموعة الخضار المُفضّلة لديك، وكوباً من عصير الليمون.
  • اليوم الخامس: تناولْ بيضة مسلوقة وكوب عصير ليمون على الفطور، وحضّر للغداء قطعة توست أسمر وبيضتين مسلوقتين وسلطة مكوّنة من البندورة والخيار والخسّ، وكوب قهوة، وعلى العشاء تناولْ صدر دجاج مسلوق بدون جلد، وسلطة وعصير ليمون.
  • اليوم السادس: تناولْ فطور من بيضة مسلوقة وكوب عصير ليمون، وعلى الغداء حضّر قطعة ستيك مشوية، وسلطة خيار وبندورة وخس وبقدونس، واشرب كوباً من القهوة بعد الغداء بساعتين، أما العشاء فيكون طبق سلطة مع أي نوع فاكهة طازجة.
  • اليوم السابع: حضّر بيضة مسلوقة وكوب عصير ليمون على الفطور، وللغداء حضّر قطعة توست أسمر وسمكة مشوية، وسلطة خيار وبندورة وخسّ، وكوباً من عصير الليمون، وعلى العشاء تناول بيضتين مسلوقتين وحبة كوسا مسلوقة، وبإمكانك تناول كوب من القهوة.

كرّر هذا النظام لمدة سبعة أيام أخرى، ولكنْ لا تستمر به أكثر من ذلك، لأنّ الجسم بحاجة إلى التغيير وتناول مكونات أخرى، وبالرغم من أنّه رجيم سهل إلا أنّ اتباعه لفترة طويلة غير مفيد، لذلك يجب التقيّد بعدد الأيام، وستلاحظ النتيجة بسرعة، كما عليك شرب كمية من الماء يوميّاً ما مقداره ثمانية أكواب.

المقالات المتعلقة بعمل رجيم سهل