طريقة تكبير الشفاه طبيعياً

طريقة تكبير الشفاه طبيعياً

طريقة تكبير الشفاع طبيعياً

الشفاه الممتلئة صفة من صفات الجمال، وهناك العديد من الفتيات اللواتي يسعين إلى أن يمتلكن شفاه ممتلئة وجميلة، دون اللجوء إلى عمليات التجميل ودون التعرض إلى وخزات الإبر المؤلمة، ومما لا شكّ فيه أن هناك الكثير من الطرق الطبيعية التي تساعدكِ في الحصول على شفاه ممتلئة، دون آلام ودون جهود كبيرة ولكنكِ بحاجة إلى إرادة وصبر.

طرق الحصول على شفاه ممتلئة

يوجد في الطبيعية العديد من المواد التي تساعدكِ سيدتي في الحصول على شفاه ممتلئة بطرق سهلة وبسيطة ومن هذه الطرق ما يأتي:

  • أحضري ملعقة صغيرة من النشا، وملعقة صغيرة من الخميرة، وملعقة صغيرة من البايكنج باودر، وأيضاً نصف كوب من اللبن (الزبادي)، ثم اخلطي المواد مع بعضها البعض حتى تتجانس وتتفاعل بشكل جيد، ضعي من الخليط على شفتيكِ لمدة ربع ساعة، كرّري هذه العملية ثلاث مرات أسبوعياً، وانتبهي إلى وضع باقي الخليط في الثلاجة لحين الاستخدام.
  • اعجني ملعقة من السكر، وملعقة من الحليب البودرة، مع ماء الورد، واحرصي على أن تكون العجينة سميكة وثقيلة، ثوم قومي بوضع العجينة على شفتيكِ، واتركيها حتى تجف تماماً، وبعد أن تجف مرّري قطعة من الثلج على شفتكِ المليئتان بالعجينة الجافة، ومرة أخرى واتركي شفتيكِ ليجفا تماماً، وبعد أن يجفا قومي بغسل شفتاكِ بشكل جيد، وضعي عليهما كريم مرطب، واتركيه للصباح، وفي الصباح قومي بوضع أحمر الشفاه الذي تفضلين، واحرصي على ترطيب شفتيكِ بعد هذه الخليطة بشكل دائم.
  • على نار هادئة اخلطي ملعقة من الفانيلا، وملعقة من شمع العسل، وملعقة صغيرة من فيتامين E، مع ملعقتين من زيت جوز لهند وماء ساخن، وحركي الخليط بشكل مستمر حتى يتجانس مع بعضه البعض، وبعد أن يتجانس اتركيه حتى يبرد قليلاً ثم ضعيه في الثلاجة، وهذه الخلطة تستخدم مرتين، أو ثلات مرات بشكل يومي حتى تحصلي على النتائج التي تريدين.
  • اخلطي معلقة صغيرة من القرفة المطحونة مع الفازلين، ثم ضعي الخليط على شفتيكِ لمدة خمس دقائق ثم اغسلي شفتيك جيداً.
  • أضيفي على ملعقة صغيرة من الفازلين، ملعقة صغيرة من حليب البودرة، وملعقة صغيرة من خميرة الحلويات أيضاً، ثم ضعي الخليط على شفتيكِ في الليل قبل النوم واتركيه حتى الصباح.
  • ادمجي زيت القرفة أو زيت النعناع مع بلسم الشفاه الخاص بك، وافركي شفتيكِ بهذا المزيج ولا تقلقي من الوخز؛ لأنّه سيزول بعد لحظات وهذا الوخز ناتج عن استخدام الزيوت، يمكنكِ إبقاء هذه الخلطة على شفتيكِ طوال النهار، فهي تعطيكِ شفاه ممتلئة ووردية اللون، وانوّه سيدتي أنّه من الأفضل استخدام زيت النعناع في الصيف؛ لأنّه يعطي انتعاشاً، وزيت القرفة في الشتاء.
  • قشّري شفاهكِ باستخدام ملعقتين صغيرتين من السكر الخشن الممزوج مع زيت القرفة، أو زيت النعناع، قومي بفرك شفتيك لمدة دقيقتين، ثم اغسلهم جيداً، ثم ضعي مرطب الشفاه الخاص بكِ.

المقالات المتعلقة بطريقة تكبير الشفاه طبيعياً