طرق لتطويل الرموش

طرق لتطويل الرموش

الرموش الطويلة

تعتبر الرموش الطويلة والكثيفة من علامات جمال المرأة، فهي تضيف الجاذبية والجمال إلى العينين، وتسعى المرأة بشكلٍ مستمر للحصول على رموش طويلة مميزة، وذلك عبر استخدام الكثير من الطرق، مثل المسكارة، والخلطات الطبيعية، بالإضافة إلى الكريمات ومستحضرات التجميل المختلفة، والرموش الاصطناعية، والتي تعتبر شائعة، وكثيرة الاستخدام في الوقت الحالي، وتستخدم بكثرة في المناسبات، وهناك من يستخدمها في الأيام العادية، وغيرها الكثير من الطرق، وفي الوقت الحالي تعاني المرأة من قصر وخفة الرموش، وذلك بسبب الاستخدام المتكرر للمسكارة، حيث تتسبب بتساقط الرموش، وسنتعرف في هذا المقال على الكثير من الخلطات الطبيعية التي تؤدي إلى تطويل الرموش بشكلٍ فعال وبسرعة.

خلطات طبيعية لتطويل الرموش
  • زيت اللوز الحلو: نضع كمية قليلة من زيت اللوز الحلو فوق الرموش، ونكرر هذه الطريقة كل يوم، ومع الوقت سنلاحظ الفرق، وفي أقل من شهر ستصبح لدينا رموش طويلة وكثيفة.
  • اللبن الرائب: نغمس قطنة صغيرة باللبن الرائب، ونمررها على الرموش، ونكرر هذه الوصفة بطريقة مستمرة، حيث تطوّل هذه الوصفة وتكثّف الرموش.
  • وصفة زيت الزيتون والبصل: نغلي البصل في كميّة قليلة من زيت الزيتون، ونترك الخليط جانباً، حتى يبرد، ثم ندهن به الرموش، ونكرر هذه الوصفة مرتين في اليوم، ولكن يجب الابتعاد عن العينين.
  • زيت الخروع: نضع كمية قليلة من زيت الخروع على الرموش، مع مراعاة تكرار الوصفة مرتين في اليوم، على مدار أسبوع كامل، وبالتالي سنحصل على نتيجة مثالية ورائعة، ويمكن استخدام زيت الخروع، عن طريق وضعه على فرشاة المسكارة، ودهن الرموش به.
  • الفازلين: نضع على فرشاة المسكارة القليل من الفازلين، ونطبقه على العينين، ويجب أن نضعه قبل الذهاب إلى النوم، وفي الصباح الباكر نغسله.
  • زيت جوز الهند وزيت الخروع: نخلط مقادير متساوية من المكونات المذكورة، وندهن الرموش بها، ونكرر هذه الوصفة كل يوم.
  • زيت اللوز والعسل: نخلط كمية متساوية من العسل وزيت اللوز، ونضع الخليط في وعاء محكم الإغلاق، ويفضل أن يكون من الزجاج، وندهن الخليط على الرموش باستخدام مشط الرموش، أو مسكارة نظيفة، ونطبق هذه الوصفة كل يوم، على مدار أسبوع كامل.
  • الليمون وزيت الزيتون: ننقع قشور الليمون الحامض بالقليل من زيت الزيتون لمدة أربعة أيام على الأقل، ويفضل أن تبقى لأسبوع منقوعة، ثم نضع الخليط على الرموش قبل الذهاب إلى النوم، ثم نضيف عصير الليمون إلى زيت الزيتون، وندهن الرموش من الجذور وحتى الأطراف.

المقالات المتعلقة بطرق لتطويل الرموش