رجيم ينقص 10 كيلو في أسبوع

رجيم ينقص 10 كيلو في أسبوع

رجيم ينقص 10 كيلو في أسبوع

الكثير من الناس يعانون من مشكلة الوزن الزائد، ولا يستطيعون التخلص من هذه الزيادة، ولإنقاص الوزن تحتاج إلى تغيير نمط حياتك، من ناحية الأكل وممارسة التمارين الرياضيّة، وطريقة التفكير اتجاه إنقاص الوزن، فالأشخاص الذين يؤمنون بعدم قدرتهم على إنقاص وزنهم في الغالب يصعب عليهم القيام بذلك، أمّا الأشخاص الذين على قناعة بقدرتهم على إنقاص وزنهم، يحقّقون هدفهم بأقلّ فترة ممكنة، وفيما يلي نظام غذائي شامل لكافة الوجبات يتيح لك فرصة التخلص من عشرة كيلو في أسبوع واحد.

  • اليوم الأول: تناولْ فطوراً مكوّناً من قطعة توست، وكوب حليب خالي الدسم، ووجبة الغداء الرئيسيّة عبارة عن شريحة من الجبن خالي الدسم وسلطة خضار، وكوب من عصير الأناناس والكيوي.
  • اليوم الثاني: حضر وجبة إفطار مكوّنة من قطعة توست وثمرة فواكه طازجة، وكوب من الحليب خالي الدسم، والغداء بيضتان مسلوقتان، وسلطة فواكه متنوعة، وكوب عصير برتقال، وجبة العشاء يُفضّل أن يكون حبتي بطاطس مسلوقتين، وكوب من عصير الكيوي والأناناس.
  • اليوم الثالث: تناولْ فطوراً مكوناً من قطعة توست وثمرة فواكه طازجة، وكوب من الحليب خالي الدسم، أمّا وجبة الغداء فستكون مختلفة في هذ اليوم، حيث تتناول صدر دجاجة بدون الجلد، وسلطة خضراوات، وعصير الأناناس مع الكيوي، وعلى العشاء تناول قطعة توست، وحبة بطاطس مسلوقة، وثمرة فواكه طازجة.
  • اليوم الرابع: تناولْ قطعة توست، وكوباً من الحليب خالي الدسم، وخمس شرائح أناناس، وثمرة فواكه طازجة على الفطور، وحضّر للغداء قطعة هامبورجر، وكوباً من عصير الكيوي والأناناس، أمّا العشاء فيُفضّل أن يكون سلطة خضار مضافاً إليها ملعقة مايونيز، وكوباً من الحليب خالي الدسم.
  • اليوم الخامس: يتكون الفطور من كوب حليب خالي الدسم، وقطعة توست وحبتا مشمش، وتناولْ غداءً مكوناً من سلطة تونة بدون زيت، وسلطة خضار وثمرة فواكه طازجة، ووجبة العشاء التي لا يجب تجاهلها حضّرها بسلق بيضة واحدة، وحبة بطاطس مع كوب من عصير الكيوي والأناناس.
  • اليوم السادس: تناول فطوراً مكوّن من قطعة توست وكوب حليب خالي الدسم وثمرة فواكه طازجة، أما على الغداء حضّر أربع قطع هوت دوج مشوية، وسلطة خضراوات، وكوب من عصير الأناناس والكيوي، وللعشاء تناول حبتي بطاطس مسلوقتين، وكوباً من عصير الكيوي والأناناس.
  • اليوم السابع: حضّر فطوراً مكوّناً من قطعة توست وكوب حليب خالي الدسم، ونصف ثمرة جريب فروت، وعلى الغداء تناول سلطة الدجاج، وستّ حبات من البازيلاء أو الفاصولياء المسلوقة، وكوب من عصير الأناناس والكيوي، وعلى العشاء حضّر سلطة فواكه متنوعة وطازجة، وبيضتين مسلوقتين، وكوباً من الحليب خالي الدسم.

المقالات المتعلقة برجيم ينقص 10 كيلو في أسبوع