حذف حساب السكايب

حذف حساب السكايب

السكايب

عبارة عن موقعٍ للتواصل الاجتماعيّ، وهو من أشهر وأقدم هذه المواقع في الإنترنت، يوفر للناس الكثير من الخدمات المفيدة، وعدد مستخدمي برنامج السكايب يزداد يوماً بعد يوم، وهناك الكثير من المستخدمين الذين قد يرغبون في حذف حسابهم في السكايب نتيجةً لأسبابٍ شخصيّةٍ، وهناك الكثير من الأسباب التي قد تدفع المستخدم لإغلاق حساب السكايب أو تغييره، ومن أهمّها: وجود بعض المستخدمين المزعجين، أو نتيجةً لقضاء وقتٍ كبيرٍ على هذا التطبيق، وغيرها من الأسباب المختلفة.

لكن قبل حذف حساب السكايب يجب الوعي والاهتمام ببعض الأمور، وهذه الأمور تشمل التأكد من إلغاء جميع الاشتراكات أو العمليات المدفوعة التي استُخدمت عن طريق رصيد حساب المستخدم في تطبيق السكايب، وذلك لأنّه عند حذف الحساب في تطبيق السكايب تضيع كلّ الخدمات المرتبطة بحساب السكايب، ومن ضمن هذه الأمور قائمة الأصدقاء، وعمليات الشراء وتاريخها، ويجب التنويه إلى أنّ حذف حساب السكايب يتطلب ثلاثين يوماً قبل إلغائه بشكل كلّي، وعند حذفه يظهر اسم المستخدم عند الأصدقاء الآخرين، ولكن لن يكون بإمكانهم الاتصال بالمستخدم، وسنوضح في هذا المقال أهمّ الخطوات التي تمكنك من حذف حسابك في السكايب.

طريقة حذف حساب السكايب
  • ادخل إلى موقع السكايب أولاً، وافتح صفحة الملف الشخصيّ لتطبيق السكايب، وذلك من خلال النقر على الرابط الرسمي: التالي(https://secure.skype.com/portal/profile).
  • بعدها اضغط على زر تسجيل الدخول الموجود في الصفحة الرئيسيّة لتطبيق السكايب، وذلك من خلال كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بالحساب المراد حذفه.
  • اضغط على زر تحرير الملف الشخصيّ والموجود في صفحة الملف الشخصي لحسابك.
  • اختر خيار تحرير الملف الشخصيّ، وذلك حتى تتمكّن من تحرير المعلومات الشخصيّة للمستخدم، وهذه المعلومات تشمل الاسم الأول والاسم الثاني، وتاريخ الميلاد، والمدينة، والدولة، وبعد تحريرك لجميع هذه المعلومات اضغط على زر حفظ.
  • ثم اضغط على زر تحرير مرة أخرى، وذلك لتغيير عنوان البريد الإلكترونيّ.
  • غيّر رقم الهاتف الخاصّ بك، ورقم هاتف المنزل، ورقم هاتف العمل، واكتب أرقاماً عشوائيّة، واضغط على زر حفظ.
  • غيّر الصورة الشخصيّة أيضاً لحساب السكايب الخاص بك، ولعمل هذه الخطوة عليك الضغط على صورة الملف الشخصيّ الخاص بحسابك، واضغط على زر حفظ.
  • بعد أن غيّرت جميع المعلومات الشخصية بشكل كامل، ووضعت رموزاً عشوائيّة بدلاً من المعلومات الأصلية، انتظر مدّة ثلاثين يوماً حتى يحذف حساب السكايب بشكلٍ نهائيٍّ، وبهذه الخطوات تكون قد تمكّنت من حذف حسابك في السكايب بشكل ناجح.

المقالات المتعلقة بحذف حساب السكايب