تعريف التبادل المالي

تعريف التبادل المالي

تعريف التبادل المالي

بورصة الأوراق المالية (بورصة الأوراق المالية) هي السوق التي تدير شراء وبيع الحماية ، على سبيل المثال ، الأسهم والأوراق المالية ، من خلال التحقق من العناصر التي تم تحديدها مع فكرة السوق العضوية داخل السوق المرتبطة بالمال. يطلق على البورصة المالية السوق التي تعتمد على الاستفادة من الفائدة في وسائل الحماية ، على سبيل المثال ، شراء وبيع العروض المقدمة من الشركات المملوكة ملكية خاصة. المعاني المختلفة لبورصة الأوراق المالية هي البقعة الإلكترونية المادية أو الافتراضية حيث يوجد تجمع بين البائعين والمشترين لإنجاز تبادل الحماية بينهم ، وينقسم هذا السوق إلى سوقين ؛ على وجه الخصوص ، السوق الأساسية التي يتم من خلالها توفير الحماية لمجرد ذلك ، والسوق المساعد يستخدم لتبادل الحماية التي سبق أن قدمت تقارير الميزانية.

صعود البورصة

كانت البندقية هي المكان الرئيسي لمراقبة عمليات الحماية المتبادلة عام 1300. وقد استخدمت لوحات تحتوي على بيانات حول أشكال الحماية المختلفة التي تم توفيرها للتداول. في عام 1531 ، تطورت البورصة المالية في فكرة أكثر وضوحًا في أنتويرب ، بلجيكا ، حيث اجتمع الوسطاء لإجراء التبادلات التجارية ومتابعة الالتزامات. تداعيات على الناس. في عام 1600 ، مع اقتراب شركة East India Company ، أدى ذلك إلى تعزيز إمكانية السوق المرتبطة بالمال عن طريق إعطاء الحكومات الفرنسية والبريطانية والهولندية السجلات التي ستمكنهم من جني أرباحهم. بعد مرور بعض الوقت ، ظهرت تجارة الأوراق المالية الرئيسية في لندن في عام 1773 ، لكنها كانت محدودة فيما يتعلق بالتعامل مع القيم ، وليس على الإطلاق مثل بورصة نيويورك للأوراق المالية ، والتي كانت تستخدم لتبادل الأوراق المالية في بورصة الأوراق المالية ، [4] التطورات في الاتصالات الإذاعية والإنترنت في القرن الحادي والعشرين ، كان لها تأثير مشروع على فكرة تبادل أسواق الموازنة ، مما دفع تحويل التبادلات المالية إلى التبادل. وقد أحدث ذلك تعديلاً في مجال المضاربة ، ويستخدم العملاء حاليًا أطر عمل الكمبيوتر الشخصي لتطبيق نماذج الشراء والعرض الاستثنائية في أشكال الحماية من أجل الوصول إلى تنفيذ التبادلات بين التجمعات بطرق بسيطة.

سمات البورصة

يتم تصوير البورصة المالية بواسطة العديد من السمات:

العوائد والمخاطر:

 عادي لبورصة الأوراق المالية. الموارد ، على سبيل المثال ، الأسهم ، خطيرة للغاية ، وتتأثر بالتغيرات في الوضع النقدي وفكرة التنافس بين المنظمات المتاحة للشراء ونسب الفائدة ، مما يضيف إلى تحديد تكاليف هذه العروض. التغييرات هي الفروق التي تحدث في الأسواق المرتبطة بالنقود ، وهي نتيجة للتغيرات في التكاليف المرتبطة بنطاق من المناسبات ، على سبيل المثال ، التقارير النقدية الحكومية وفوائد التعهدات ، لذلك فإن المضاربين المثمرين في أسواق الميزانية يأخذون في اعتبارهم لدعم التغييرات وعدم الاستقرار. الاستثمار

. السيولة:

توفير التبادل المالي مع حواف تشرح التناقضات بين المشترين والبائعين للحماية من خلال حث قطاعات الأعمال هذه على توحيد المنظمات والمؤسسات من جميع أنحاء العالم. وبالمثل ، أضاف ابتكار البيانات إلى تقدم ودعم أسواق موازنة التبادل الخاصة ؛ وأعضاء هذه القطاعات التجارية. في جميع أنحاء العالم: واحدة من سمات ونقاط اهتمام البورصات المالية ، التي توحد جميع المنظمات الأوروبية والأمريكية والآسيوية معًا ، مما يزيد من دعم المضاربين من الأفراد والمؤسسات لاستخدام النظم الإلكترونية التي يمكن الوصول إليها دون توقف في استخدام أنشطة التبادل.

المبدأ التوجيهي:

واحدة من أهم الصفات في الأسواق النقدية ، لأنها تعتمد على وجود قوانين للسيطرة عليها ، وضمان أن جميع المتخصصين الماليين نهج البيانات الخاصة في أنشطة المشروع في الوقت المناسب بالنسبة لهم.

 

المقالات المتعلقة بتعريف التبادل المالي