أين تذهب في ميلانو

أين تذهب في ميلانو

محتويات
  • ١ ميلانو
  • ٢ أهم الأماكن السياحية
    • ٢.١ كاتدرائية ميلانو
    • ٢.٢ بورتا سيمبيون
    • ٢.٣ مجمع غاليريا فيتوريو
    • ٢.٤ كنيسة سانتا ماريا ديلي غراتسيا
    • ٢.٥ حديقة جيارديني ايندرو مونتانيلي
    • ٢.٦ معارض فييرا
    • ٢.٧ أكواريو سيفيك ودي ميلان
    • ٢.٨ متحف بولدي بيزولى
ميلانو

ميلانو؛ هي من أجمل مدن ايطاليا وأكبرها، إذ كانت في القدم عاصمة الإمبراطورية الرومانية بعد أن تم غزوها من قبل الرومان، وقد ازدهرت في العصور الوسطى فأصبحت من أهم المراكز التجارية والمالية في العالم؛ ولذلك كانت هدف العديد من الدول في الغزوات، فقد تم غزوها من قبل إسبانيا، وفرنسا، والنمسا، والعديد من الدول الأخرى.

تعتبر ميلانو في وقتنا الحالي مركزاً صناعياً وتجارياً مهماً لإيطاليا، حيث يوجد فيها العديد من المتاحف، والبنوك، والشركات الكبرى، فيستهدفها العديد من الزوار حول العالم كأحد الأماكن السياحية التي لا بد من زيارتها.

أهم الأماكن السياحية كاتدرائية ميلانو

وهي من أهم المعالم السياحية في ميلانو، ومن أكبر الكاتدرائيات في روما، ويوجد بها العديد من اللوحات الفنية والرسومات لأشهر الرسامين في العالم، والعديد من الفنون الأوروبية.

بورتا سيمبيون

وهو عبارة عن باب ضخم يقع في المنطقة المركزية لميلانو، ويعتبر من أكبر الأبواب في ميلانو، ويأتي على شكل قوس كبير، وتوجد بالقرب منه العديد من المنتزهات الجميلة.

مجمع غاليريا فيتوريو

يعتبر من أهم وأضخم المجمعات في ميلانو، ويوجد به العديد من المحلات التجارية، والمطاعم، والمتنزهات، ويتميز باختلاف مبناه وفخامته، حيث تقام به العديد من المهرجانات والفعاليات الكبرى.

كنيسة سانتا ماريا ديلي غراتسيا

تحتوي على لوحة فنية قام برسمها العظيم ليوناردو دا فينتشي، وهي من أشهر اللوحات في العالم، وقد رسمها على سقف الكنيسة، كما تحتوي على العديد من الزخارف القديمة واللوحات المشهورة للفنان فريسكو، وهي من أمتع الأماكن في ميلانو وأفضلها.

حديقة جيارديني ايندرو مونتانيلي وهي من أقدم الحدائق في ميلانو، ومن أجمل الحدائق في إيطاليا، ويأتي إليها الزوار من جميع مناطق العالم لزيارتها والاستجمام بها تحت أشعة الشمس الذهبية، والتمتع برؤية التماثيل المتواجدة في متحف الحديقة، كما توجد بها بركة صغيرة رائعة الجمال فينصح بزيارتها العديد من الأشخاص عند زيارة ميلانو. معارض فييرا

وهي من أكبر المعارض في العالم، وتوجد بها العديد من المنتجات التجارية الفريدة من نوعها، فهي مركز مهم للتسوق وشراء الأدوات والمنتجات المميزة والفريدة.

أكواريو سيفيك ودي ميلان

وهو مبنى قديم يوجد به حوض سمك ضخم يعرض كافة الحيوانات البحرية التي تعيش في النهر وبحار إيطاليا، كما توجد بالمبنى مكتبة للعلوم، وتمثال لنيوتن.

متحف بولدي بيزولى

ويعتبر من أقدم المتاحف في ميلانو، ويتميز ببنائه الجميل، وتوجد به العديد من التماثيل لكبار الفنانين الإيطاليين وبعض الأسلحة ومنحوتات الذهب.

المقالات المتعلقة بأين تذهب في ميلانو