أجمل جزر العالم لشهر العسل

أجمل جزر العالم لشهر العسل

رحلة شهر العسل

يرغب العديد من الأزواج في الذهاب إلى مناطق مميزة ومدهشة لقضاء شهر العسل، حيث يبحثون عن الراحة والاستجمام بعيداً عن الضجيج والإزعاج، وتوجد العديد من الجزر في العالم التي تتميز بالجمال والرومانسية، وفي هذا المقال سنتحدث عن أهم الجزر في العالم لقضاء شهر عسل مثالي ورومانسي فيها بعيداً عن الضوضاء والإزعاج.

أهم جزر العالم لقضاء شهر العسل
  • جزيرة سيشل، وتتميز بالشواطئ الخلّابة، والشعب المرجانيّة، كما توجد بداخلها العديد من المنتجعات المميّزة، نذكر منها منتجع بياو فالون الذي يتميز بالشواطئ الرمليّة، والأمواج الزرقاء، والمياه العذبة والنقيّة، كما توجد في الجانب الجنوبي من الجزيرة قرية انسي بيتيتي التي تمتاز بالجمال المدهش حيث تجمع ما بين الحياة البريّة، والمناظر الطبيعيّة الخلابة.
  • جزيرة بورا بورا، وتعتبر من الجزر الرائعة التي يمكن قضاء شهر عسل مثالي فيها، حيث تحيطها أشجار جوز الهند، والأزهار الملونة، والشعب المرجانيّة، كما تتميز بأجواء استوائية مميزة، حيث تقام بداخلها العديد من الحفلات الراقصة والموسيقيّة، بالإضافة إلى سباقات الزوارق.
  • جزيرة ماوي، وتعتبر من الجزر المدهشة والمثالية، حيث تشتهر بالشواطئ الخلابة، والمحلات التجارية، والمطاعم المميزة، بالإضافة إلى إمكانية ممارسة الرياضات المختلفة مثل الغوص، وركوب الأمواج، وتطيير الطائرة الشراعية.
  • جزيرة كاريبي الهولنديّة، وتعتبر من الجزر الساحرة التي ينصح بالذهاب إليها في شهر العسل، حيث تحتوي على المناظر الخلّابة، وإمكانية الغوص في الماء العذبة والنقيّة، كما توفر العديد من الشقق المميزة التي تطل على الشواطئ، بالإضافة إلى إمكانية التصوير تحت الماء.
  • جزيرة صقلية إيطاليا، وتتميز الجزيرة بأنها تمزج بين العديد من الحضارات نذكر منها الإسبانية، والفرنسيّة، بالإضافة إلى العربية، ولعل أهم ما يميزها أيضاً هو وجود الشواطئ ذات الرمال الناعمة، وإمكانية ممارسة عدة رياضات مختلفة مثل التسلق على الجبال، وركوب الخيل، بالإضافة إلى ذلك فإنّها تتميز بمناخ معتدل طوال العام وهذا ما يجعلها محطة مميّزة لقضاء شهر العسل فيها.
  • جزيرة تركس وكايكوس، وتعتبر من الجزر المثيرة التي ينصح بزيارتها لقضاء شهر العسل، نظراً لإمكانية عمل العديد من النشاطات المميزة فيها نذكر منها الغطس، والصيد، كما تتميز باحتوائها على العديد من المتاحف القديمة، والمحلات التجاريّة، بالإضافة إلى احتوائها على العديد من الفنادق والمطاعم المدهشة.
  • جزيرة موريثيوس، وتتميز الجزيرة بالمناخ المعتدل طول العام، حيث يمكن زيارتها والتمتع فيها، بالإضافة إلى مشاهدة معالمها السياحيّة نذكر منها هضبة الألوان السبعة، وحديقة الطيور، ومنطقة بلاك ريفر، بالإضافة إلى احتوائها على العديد من المنتجعات المميزة والمدهشة التي تطل على البحر.
  • جزيرة بالي، وتقع في مدينة إندونيسيا، ويمكن تقضية أجمل الأوقات بين أحضان الطبيعة حيث يمكن ركوب الخيل، وركوب القوارب، وصيد السمك، والسباحة، بالإضافة إلى إمكانية الغوص.

المقالات المتعلقة بأجمل جزر العالم لشهر العسل