مواصفات أنثى الأسد

مواصفات أنثى الأسد

محتويات
  • ١ برج الأسد
  • ٢ شخصية أنثى الأسد
    • ٢.١ امرأة الأسد في العلاقات العاطفية والحبّ
    • ٢.٢ امرأة الأسد في العمل
    • ٢.٣ امرأة الأسد والموضة
    • ٢.٤ امرأة الأسد مع الأصدقاء
برج الأسد

هناك اثنا عشر برجاً فلكياً، ويعتبر برج الأسد الخامس بين الأبراج، ويعتبر مواليد يوم 23 يوليو إلى 22 أغسطس من أصحاب هذا البرج، وهو برج ناري، والكوكب المؤثر فيه هو الشمس، وحجر الحظ الخاص به هو الياقوت، وسنتعرف في هذا المقال على مواصفات أنثى الأسد.

شخصية أنثى الأسد

تتمتع امرأة الأسد بضحكة جميلة وملفتة، وتلفت انتباه من حولها، وتحب أن تعيش حياتها بمرح ولعب، ولكن عندما يحاول أحد أن يثير غضبها فلا تتردد في إظهار الوجه الشرس منها، وتمتاز بذكائها وقوة شخصيتها، وهي صريحة بشكلٍ كبير في إعطاء رأيها، والتعبير عن موقفها اتجاه شيء معين، ولديها ثقة كبيرة في نفسها، ممّا يجعل البعض يراها مغرورة.

امرأة الأسد في العلاقات العاطفية والحبّ

عندما يدخل الرجل في علاقة عاطفية مع امرأة الأسد لا يشعر بالملل على الإطلاق، فهو تهتم به بشكلٍ كبير، وتنتظر على الدوام أن تشعر بنفس الحبّ والاهتمام من الطرف الآخر، ويعتبر الحب بالنسبة لها هو أهم شيء في هذه الحياة، لهذا لا تمانع أن تطارد رجلاً قد أحبته، وتعتبر الحياة بالنسبة لها مغامرة تحبّ أن تعيشها، ولا تقبل إلا بكلّ ما هو أفضل، وهي من الشخصيات التي تقع في الحبّ بسهولة كبيرة، وهي رومانسية وعاطفية، وخاصّة عندما تجد الشخص الذي يعتبر مثالياً بالنسبة لها، بالإضافة إلى أنّها مخلصة ووفية وكريمة، ولديها قلب حنون، وتكره أن تعيش الحياة ضمن روتين معين، وعند العيش معها لن تشعر بالملل على الإطلاق.

امرأة الأسد في العمل

تحتل امرأة الأسد المناصب القيادية دائماً، وتمتاز شخصيتها بالثقة بالنفس والقوّة، وتكره الروتين في ساعات العمل، بالإضافة إلى أنّها تمتلك مهارة في تنظيم العمل، وتلهم الآخرين بكلّ ما هو جديد ومميّز.

امرأة الأسد والموضة

تسعى امرأة الأسد إلى الكمال بشكلٍ دائم، فترى حقيبتها مليئة بالكريمات والعطور، وتحب أن تعيش برفاهية، وليس من المهم أن تختار الملابس الباهضة الثمن والماركات، فهي تحبّ أن تلبس على ذوقها، وتميل في العادة لارتداء الألوان الجريئة، ويعتبر الكشيمر والحرير من الأقمشة المفضلة لديها، وتعشق الإكسسوارات والمجوهرات بشكلٍ كبير، وخاصّة الألماس، وتحبّ الملابس المطرّزة والمليئة بالترتر، وتراها تلبس ما هو ليس تقليدي، مما يجعلها مميزة في ملابسها.

امرأة الأسد مع الأصدقاء

تمتاز امرأة برج الأسد بقلبها الطيّب، وهي اجتماعية بشكلٍ كبير، ولديها العديد من الأصدقاء والمعارف، ولكن في حالة تعرّضت للخيانة لا تسامح أبداً.

المقالات المتعلقة بمواصفات أنثى الأسد