ما هي بريطانيا

ما هي بريطانيا

يعيش الشعب البريطاني في المملكة المتحدة البريطانية ، وهم أناس يعيشون في إنجلترا وأسكتلندا وويلز أو إيرلندا الشمالية. الشعب البريطاني يمكنه أيضاً أن يتكون من الإنجليز والأسكتلندين والويلزين ، أو الأيرلندين (من ايرلندا الشمالية فقط)، فبريطانيا هي بلد الثقافات المختلطة ، وتتميز لندن بأكبر عدد من السكان غير البيض بين مدن أوربا ، ويتحدث الأشخاص في بريطانيا بأكثر من 250 لغة مختلفة.

ما هي صفات البريطانيين :

البريطاني النموذجي هو الارستقراطي، الوطني، والانعزالي العنصري، هو الشجاع، ضيق الأفق، المهذب، المتعجرف، المقامر ، صاحب روح الدعابة، هي العائلة المالكة في كل عائلة ، هو المتواضع، المكتئب ، هو البستاني البارع و العامل الجاد، الطموح، الساخر .

إن القائمة أعلاه تحتوي على عدد من التناقضات، لأنه ليس هناك شيء مثل بريطاني نموذجي وقلة قليلة من الناس تتفق مع الصورة النمطية القياسية البريطانية (أيا كان هذا هو)، وبصرف النظر عن الاختلافات المتنوعة في الشخصية بين الناس من مختلف أنحاء انجلترا (ولا سيما بين أولئك القادمين من الشمال والجنوب)، فإن عدد سكان المملكة المتحدة يشمل خليطاً متبايناً من الأسكتلنديين والويلزيين والإيرلندين والجماعات العرقية المتنوعة القادمة من جميع أنحاء بريطانية ودول اإاتحاد الأوروبي الأخرى (بما في ذلك مئات الآلاف من البلدان و الأعضاء الجدد المنضمين في السنوات الأخيرة)، بالإضافة إلى الأجانب المتنوعين من جميع أنحاء العالم الذين اختاروا المملكة المتحدة وطناً لهم (لندن هي المدينة الأكثر تنوعاً و عرقياً في العالم).

أنظمة الطبقة البريطانية قديماً:إنّ النظام الطبقي البريطاني قديماً كان واحداً من الأشياء التي تختلط في البداية على الأجانب المقيمين في المملكة المتحدة ، وهو التكلف البريطاني الغريب الشهير،. ومحاولة الدخول إلى مراتب الطبقة العليا ، حيث كنت تجد الكثيرين غير قادرين على الدخول إلى النوادي الحصرية والمنازل البريطانية الأكثر تميزاً (وإن كانوا على قدر كبير من الغنى ) ، ولذلك كانت الدرجة والمرتبة تحتل هاجس الكثيرين من البريطانيين وبالنسبة للبعض الآخر كان الحفاظ عليها أو العمل على تحسين وضعهم في السلم الاجتماعي يحتل كامل وقتهم (و الهدف النهائي من ذلك هو الحصول على لقب فارس أو الندية).

الغذاء البريطاني:الشيء الوحيد الذي ربما يتسبّب بمشكلة لديك بمثل هذا البلد هو الغذاء البريطاني، وبخاصة في معظم المقاصف والمطاعم ، حيث يتم تقديم كل شيء مع رقائق أو آيس كريم ، بالطبع، الطعام البريطاني ليس دائماً سيء الطعم ، فماذا يمكن لك أن تأكل في بلد يتناولون فيه أي شيء يزحف، ويقفز، يسبح أو يطير، ؟ ، وفي حين أن الغذاء البريطاني في كثير من الأحيان لطيف ولكنه قد يجعلك تشعر بالمرض، فبالنسبة لمعظم الناس هي مجرد مسألة التعود على ذلك، وما هو الخطأ في إتباع نظام غذائي من صلصة البني، ورقائق البسكويت والشاي إلا أن يتأقلم الفرد على الغذاء الخاص بهم ، وتعتبر طريقة جيدة لتناول الطعام في معظم الدول الأجنبية.

المقالات المتعلقة بما هي بريطانيا