ما هو تطبيق تانجو

ما هو تطبيق تانجو

تنتشر في أيامنا هذه الهواتف الذكية أو ما يعرف باسم "smart phones" حيث نكاد نرى وجودها في كل مكان ونكاد نرى الجميع يحمل أحد أنواع هذه الهواتف. مع انتشار الهواتف الذكية انتشرت معهم التطبيقات المختلفة، من هذه التطبيقات تطبيق الواتس آب whatsapp الذي يتيح للمستخدمين التحدث على شكل رسائل عن طريق الإتصال بالإنترنت، وهناك تطبيق الفايبر viber الذي يتيح للمستخدمين التحدث على شكل مكالمات هاتفية عن طريق الإنترنت.

ومن هذه التطبيقات الجديدة تطبيق التانجو "Tango" دعونا أعزائي القراء نتعرف في هذه المقالة على تطبيق التانجو و نعرف كيف يمكن استخدامه و نتعرف على خصائصه.

تطبيق التانجو: التانجو هو تطبيق للهواتف الذكية تم تفعيله من قبل شركة Tango me و يشكل أداة إتصال بين مناطق عديدة و تم في العام 2009 تطوير خاصية مكالمات الفيديو حيث يمكن للمستخدمين أن يتحدثوا و يروا بعضهم البعض في نفس الوقت.

حتى شهر مارس 2014 وصل عدد مستخدمي التطبيق إلى أكثر من 200 مليون مستخدم، و يعتبر من أكثر التطبيقات التي يتم تنزيلها من قبل مستخدمي أجهزة الأندرويد.

خلفية تاريخية حول التطبيق: تمركزت شركة تانجو في ولاية كاليفورنيا في عام 2009 و يدعى مؤسس الشركة يوري راز وإريك سيتون الذي يعمل حاليا صاحب المكتب التكنولوجي.

و تم جلب رأس مال للشركة من مجموعة مستثمرين . و قد تم عمل جولة تمويل في مارس 2014 بقيمة 280 مليون دولار من قبل مؤسس شركة الياهو yahoo و بعض المستثمرين. و في مارس 2014، تم توظيف أكثر من 160 موظف كما تتواجد مكتب لشركة تانجو في مدن متعددة منها بكين في الصين وولاية تكساس في الولايات المتحدة الأمريكية.

خصائص التطبيق:

  • إن تطبيق التانجو هو تطبيق مجاني يمكن تحميله بسهولة تامة من متجر التطبيقات

الموجود على أجهزة الأندرويد و الأبل.

  • و يحتاج التطبيق الإتصال بالإنترنت حتى يتمكن المستخدمين من استخدامه حيث يتم

الإتصال عن طريق الواي فاي أو ال 3G.

  • يمكن من خلال التطبيق إجراء مكالمات هاتفية و إرسال رسائل نصية.
  • كما يمكن التطبيق من إجراء مكالمات الفيديو حيث يتيح الفرصة للمستخدمين من أن

يروا بعضهم أثناء إجراء المكالمة.

  • يمكن إرسال طلبات الصداقة عبر التطبيق.
  • يتميز التطبيق بأن شعاره عبارة عن حرف T أبيض مع خلفية حمراء.
  • يتوفر تطبيق التانجو في 14 لغة منها اللغة العربية، الصينية واللغة التركية.