ما هو برج شهر 6

ما هو برج شهر 6

 

برج شهر 6 هو برج الجوزاء الهوائي الذي تمتد فترته من تاريخ 21-5 مايو وحتى تاريخ 21-6 يونيو، يتفق مواليد برج الجوزاء مع الأبراج النارية كالحمل والقوس والدلو بشكل متناغم وجميل، بينما يتعارض مع الأبراج الترابية كالجدي والعذراء والثور، وكذلك لا يتفق أيضاً مع الأبراج المائية كالسرطان والحوت والعقرب. ويمكن أن تميز أصحاب هذا البرج عن غيره إذا لاحظت أن الفرد الواحد لديه شخصيتان متناقضتان في آنٍ واحد فقد تراه حنوناً بسيطاً أليفاً في لحظة ما يتبعها الغضب والجنون والقسوة في لحظة أخرى حينها تدرك أنك أمام ملك الازدواجية ألا وهو برج الجوزاء.

مميزات شخصية برج الجوزاء:

سمة مولود برج الجوزاء الأساسية هي المزاجية الحادة وسرعة التقلب من حال إلى حال، فهو مولود غير مستقر دائم الحركة والنشاط يحب التغيير الدائم ويكره الروتين الممل لا يمكن أن يرضى بخيار واحد، يسعى لأن يكون له خيارات متعددة من كل شيء" إمرأتان للحب أو للزواج، سيارتان، منزلان، وظيفة متغيرة ومتجددة.. " يطمح دائماً لكسر العادات والتقاليد والرتابة التي تشعره بالكآبة والقيد الخانق.

كما يمتاز مولود الجوزاء بأن حاد الذكاء، متعدد المواهب، روحه مرحة، ابتسامته دائمة، محبوب من الآخرين، طيب القلب وحنون، وقد تنقلب هذه الصفات إلى النقيض تماماً خلال ساعة أو أقل ولا عجب في ذلك فهذه هي شخصيته التي لا يتخلى عنها طوال حياته مهما حاول ترويضها. برج الجوزاء لديه قدرة هائلة على التكيف مع جميع الأوضاع والأماكن والحالات، يتأقلم بسرعة مع الأماكن الجديدة، الناس الجدد، والأعمال المستجدة.

في الحب يعاني منه الشريك في عدم قدرته على فهم مشاعره المتقلبة في كل لحظة ويعجز شريكه كذلك عن معرفة حقيقة دواخله العاطفية لكنه يتعلق به كثيراً لأن أصحاب برج الجوزاء عاطفيون جداً ولديهم حب عميق للآخر ومشاعر جياشة كما لديهم حضور لافت وابتسامة مميزة وأجوائهم مرحة مسلية يصعب على الآخر التخلي عنهم بسهولة.

برج الجوزاء محب لأصدقائه له قاعدة شعبية كبيرة تعود إلى مرحه وأحاديثه الممتعة التي لا تنتهي وقصصه ومغامراته التي يستمع لها أصدقائه دون كلل أو ملل، مولود الجوزاء شجاع، مثابر، يتحمل المسؤولية، نشيط وخلاق، مبدعٌ في أفكاره ويسعى إلى تحقيقها بكل روح معنوية عالية وتفاؤل لا ينضب.

عيوب برج الجوزاء:

مواليد برج الجوزاء رغم جمال شخصيتهم وجاذبيتهم القوية إلا أنهم يعانون من سرعة النسيان وتشتت الفكر وذلك يعود إلى أنهم يوزعون تفكيرهم في العديد من المشاريع المختلفة في آنٍ واحد، كما أنهم متسرعون في إتخاذ القرارات التي غالباً ما تكون خاطئة، إضافة إلى أنهم عاجزون عن الإستقرار على حالٍ واحد فهم أكثر الأبراج تقلباً ومزاجية.

 

المقالات المتعلقة بما هو برج شهر 6