ما مواصفات برج الدلو

ما مواصفات برج الدلو

 

مواصفات برج الدلو: من تاريخ (20/1 -18/2)

العنصر: هواء

أسعد أيامه: السبت

اللون المفضل: الألوان المائلة الى الأزرق

أسعد أرقامه: 4

خصائصه: واضح، ساحر، اجتماعي، نظامي، متفائل.

الرجل الدلو:

مواصفاته: مميز، له سحره الخاص، له القدره على التأثير، محب للمعرفة ويصبو الى المراكز العالية.

غامض لأن الوضوح لا يغريه فمعظم رجال هذا البرج إداريون أو مستقلون في أعمالهم. والدلو بشكل عام قادر على الاستقلالية ولا يغرق في بحر العواطف بل التغيير يلائمه وعيناه تتألق لرؤية وجوه جديدة. يكون أجتماعي ويحب الصداقة والسفر. الدلو الزوج متناقض فهو مريح ومتعب معا. متعب لأنه مقل في كلامه وهذا لا يناسب معظم النساء. ومريح لأنه يعطي حقوق الزوجية كاملة. لكن الدلو يحب وقوف زوجته الى جانبه بثقة، وأهم ميزاته أنه على قادر وبشكل كبير على الفصل بين حياته العملية وحياتة الخاصة داخل البيت، فهو لا يخلط العمل بالأمور الأخرى.

المرأة الدلو: محبة للظهور بمظهر سيدة مجتمع والتي يكون لصوتها رنين ولحديثها صدى. تنظر الى الغد بكثير من الحب والتفاؤل وتؤمن أن المستقبل ذا أهمية كبيره أكثر من الماضي، وكثيرا ما تتوقع حدوث الأشياء قبل حدوثها وغالبا ما يصدق توقعها. إضافة الى انها تسعى للوصول الى درجة عالية من الثقافة والعلم فهو يستهويها أكثر من أمور الزواج والارتباط.

وقد تكتفي بعلاقة هادئة حتى لو استمرت طويلا من الوقت. وغالبا ما تكون ناعمة وهادئة وتملك سحرا حقيقيا فهي تعرف كيف تختار ملابسها ومجوهراتها فهي بإختصار إمرأٌ عصرية وحيوية وتنظر دائما الى المستقبل. وهي إضافة الى كل ما سبق فهي محبة وكريمة ومرحة، لذلك فإن صداقاتها كثيره ومتنوعة. أما من الناحية العملية فهي تفضل العمل المستقل وغالبا ما تختار مهنة تظهر فيها أفكارها بتميز.

الدلو الزوجة: هي زوجة وأم ممتازه تربطها مع العائلة والأولاد ثقة متبادلة وصداقة، فهي نشيطة وخلاقة داخل البيت وخارجه وتنمي في أولادها حب الإبداع والخلق والإبتكار والدفاع عن حقوقهم.رغم نعومتها وقوة شخصيتها وهدوئها فهي عنيدة جدا عندما يتعلق الأمر بمبدأ أو قضية انسانية.يربطها مع شريكة علاقة تعتمد بالدرجة الأولى على الأذواق المشتركة والتفاهم الثقافي والأمور العاطفية. تتمتع المرأة الدلو بحاسة سادسة تنحها قدرة خارقة تبدو كالسحر. إمرأة الدلو تكره الغيرة وحب التملك والتبذير، وتحب التحرك بحرية والانطلاق بدون تقييد فهي تحب تجربة كل شيء والتمتع بالحياة فهي بطبيعتها متقلبة. ويتحكّم في مواصفات برج الدلو بشكل عام عاملين أسايين هما: الفضول والتحدي.

 

المقالات المتعلقة بما مواصفات برج الدلو