ماذا يحب رجل الثور في المرأة

ماذا يحب رجل الثور في المرأة

ينتمي الأشخاص المولودون في الفترة ما بين 20-4 إلى 20-5 إلى برج الثور ، هنالك العديد من الصفات المميزة لرجل الثور ، سنذكر منها :

أولاً : يعد أصحاب برج الثور من أكثر الأشخاص عاطفية ورومانسية ، بالإضافة إلى ذلك يميلون إلى حب تملك الأشياء ، ويستمتع بالملذات الجسدية ، فهو يعطي حواسه اهتماماً كبيراً .

ثانياً : حينما يشعر بالحب يسعى فوراً إلى إقامة علاقة دائمة عن طريق الزواج ، لا يعتبر من المتقلبين مزاجياً في الحب ، فإذا أحب يحب بصدق ، ولكنه يسعى لتملك من يحبه ، غيور الطباع على محبوبته .

ثالثاً: يسعى إلى البحث عن إمرأة تقدر قيمة الأموال وتقدر قيمة ما يعطيها من اهتمام وحب وأشياء مادية من هدايا مثلاً، وبالتالي يحب من تبادله الشعور أيضاً.

رابعاً :يشع رجل الثور جاذبية وبهاءً ، حساس وشهواني بطبيعته ، تمتاز حاسة اللمس لديه بالحساسية المفرطة ، ويعشق الموسيقى لما تثيره الموسيقى من عواطف وتعمل على نقله بمخيلته وروحه إلى عالم آخر ، عالم مليء بالحب والرومانسية ، لا يطلب رجل الثور من المرأة (محبوبته، أو زوجته ، او خطيبته ) سوى الاهتمام بنفسها والاعتناء التام به ، و أن تسعى لأن تكون مخلصة معه و تهبه كل ما تملك.

خامساً: الرجل الثور يحب الطعام كثيراً ، فلذلك على المرأة الذكية أن تهتم من ناحية الطعام لرجلها الثور ، فأقرب الطرق لإسعاده و أبسطها هي معدته .

سادساً: يستغرق الرجل الثور وقتاً طويلاً للبحث عن شريكة حياته و اختيارها و يحرص على أن تكون من نصيبه في النهاية ، يسعى محاولاً بكافة الطرق إلى جعلها تتجاوب معه .

سابعاً: أسلوب الرجل الثور فظ أحياناً ، فعلى المرأة ان تتحمل فظاظته أحياناً ، كما أن على المرأة ان تحرص على عدم لفت انتباه الآخرين نحوها وتحرص على عدم تحرر أفعالها أمام الآخرين والأصدقاء ، و إلا يعمل رجل الثور على إيلام المرأة بصفعة قوية لن تنساها طيلة حياتها.

ثامناً: من صفات الرجل الثور أيضاً ، عند غضبه لا يعرف التسامح أبداً ويتحول من شخص هادئ إلى ثور هائج ، على المرأة التي تعلقت بالرجل الثور أن لا تحاول خيانته أبداً ، لأن الرجل الثور على الرغم من رزانته و تماسكه في شخصيته ، وإخلاصه في حبه إلا أنه لا يعرف للتسامح طريقاً عند حدوث الخيانة مهما كانت الظروف .

المقالات المتعلقة بماذا يحب رجل الثور في المرأة