كيف تنشئ حساب في الفيس بوك

كيف تنشئ حساب في الفيس بوك


الفيس بوك

نتيجة للتطوّرات التكنولوجية التي حصلت في الوقت الحاضر، ظهرت عدّة مواقع إلكترونية واجتماعية، تمكن الأشخاص من التواصل فيما بينهم، ومن هذه المواقع الفيس بوك وتويتر وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي، ويعدّ الفيس بوك من أهمّ هذه المواقع ومن أكثر المواقع انتشاراً واستخداماً على الإنترنت، فاستطاع الفيس بوك أن يغزوا العالم بشكل سريع وبفترة قياسية مقارنة مع غيره من المواقع الإلكترونية، فهو من أكثر المواقع التي تحتل مساحة كبيرة على الإنترنت.

من الصعب الاستغناء عن الفيس بوك في وقتنا الحالي، لأنّه أصبح عنصراً أساسياً وضرورياً في جميع مجالات الحياة، ويستخدمه الجميع على اختلاف أعمارهم ومستوياتهم، لسهولة استخدامه وعدم وجود أي تكاليف تفرض على استخدامه.

 

إنشاء حساب في الفيس بوك

  • ندخل على الصفحة الرئيسية للفيس بوك، ويتمّ ذلك من خلال متصفح البحث.
  • تظهر الصفحة الرئيسية ويظهر فيها خياران للتسجيل، أحدهما تسجيل الدخول بوضع الإيميل وكلمة المرور، والخيار الثاني تسجيل مستخدم جديد.
  • نختار مستخدماً جديداً ونقوم بإدخال المعلومات المطلوبة في مكانها الصحيح، فنقوم بإدخال الاسم الشخصي، واسم العائلة، والاسم الذي سوف يستخدم في حساب الفيس بوك الجديد.
  • ندخل الإيميل في المكان المخصّص له، ويطلب إعادة كتابته مرة ثانية للتأكيد في المكان المخصص له.
  • ندخل كلمة السر الخاصة بالحساب، ويجب أن تكون هذه الكلمة قوية حتى لا يتعرض الحساب للسرقة، ويجب على الشخص حفظها حتى يتمكن من القدرة على الدخول إلى حسابه متى أراد، دون مواجهة أي صعوبات في ذلك.
  • يجب إدخال تاريخ الميلاد، والقيام بتحديد الجنس (ذكر أم أنثى).
  • نضغط على خيار تسجيل، وبهذه الطريقة نكون أتممنا عملية التسجيل بنجاح .
  • ننتقل إلى الإيميل لتأكيد هذا التسجيل عن طريق الدخول إلى رابط التفعيل الموجود على الإيميل الخاص بالمستخدم .

بعد الانتهاء من عمل جميع هذه الخطوات، يكون الشخص قد أنهى عملية إنشاء حساب جديد على الفيس بوك، ويستطيع المباشرة في استخدامه والعمل عليه بكل سهولة، والقدرة على إضافة الأصدقاء والتواصل معهم بشكل سريع وبكل سهولة، سواء عن طريق الرسائل الكتابية، أو عن طريق المكالمات الصوتية، أو عن طريق مكالمات الفيديو، وأيضاً القيام بتنزيل الصور، ومقاطع الفيديو، ومشاركة أصدقائه هذه الصور والمقاطع، ويستطيع الشخص الدخول إلى الصفحة الشخصية لأي شخص يريد والتعرف عليه والتواصل معه، ويساعد الفيس بوك مستخدميه من تبادل الآراء والأفكار عن طريق المحادثات أو عن طريق المنشورات التي يقوم الأشخاص بإنزالها على صفحاتهم.

 

المقالات المتعلقة بكيف تنشئ حساب في الفيس بوك