كيف تفقد 10 كيلو في اسبوع

كيف تفقد 10 كيلو في اسبوع

من منا لا يرغب بالحصول على وزن مثالي ، ومن منا لايرغب بالحصول على جسم رشيق ومتناسق ، إن فقدان الوزن ليس بالأمر السهل وخصوصاً فقدان الوزن بفترة قياسية ومن خلال حمية سريعة ولكن من الممكن أن يفقد الشخص الوزن من خلال أخد الحميات الغذائية أو من خلال ريجيم قاسي ومن ثم الإستمرار بنمط حياة صحي ، وبذلك يمكن للشخص الحفاظ على النتائج التي وصل لها .

ريجيم التمر واللبن :

يمكن فقدان 10 كيلو خلال أسبوع من خلال ريجيم التمر واللبن ، من خلال الإلتزام بهذا الريجيم والالتزام بالرياضة أيضاً ، مع مراعاة أن يكون اللبن المتناول خالي الدسم، ويمكن اتباع هذا الريجيم من خلال الإلتزام بعدد فردي من الكميات المتناوله في هذا الريجيم من أعداد التمر المتناول وذلك لأن تناول أعداد فردية من حبات التمر يجعلها تتحول إلى كربوهيدرات بينما تناول أعداد زوجية من حبات التمر يجعلها تتحول إلى سكريات وهذا ما لا نريده .

  • الفطور: ثلاث حبات تمر وكوب من اللبن ، يتم تناول كأس من الماء قبل أي شيء ومن ثم تناول 3 حبات من التمر .
  • الغداء: خمس حبات من التمر وكوب من اللبن ، مع الحرص على ممارسة التمارين الرياضية .
  • العشاء : ثلاث حبات من التمر وكوب من اللبن .

ريجيم السلطة :

يعتمد هذا الريجيم على تناول السلطة فقط وبدون أي إضافة للملح أو زيت الزيتون أو أي غموسات أخرى توضع على السلطة ويفقد الجسم من خلال هذا الريجيم حوال 10 كيلو في خلال اسبوع واحد مع البقاء في حالة نشاط .

  • الفطور :صحن من السلطة مكون من خيارة واحدة وحبة بندورة متوسطة الحجم وكمية من أوراق الخس (حسب الرغبة ) وعصير ليمونة بالإضافة إلى ملعقتين من الخل (خل التفاح الطبيعي ).
  • الغداء : صحن سلطة مكون من خيارة وحبة بندورة وخس ( كمية حسب الرغبة ) بقدونس ، فلفل أخضر حبة واحدة ،عصير ليمونة ، خل تفاح ملعقتين طعام .
  • العشاء : أوراق خس مع عصير حبتين من الجريب فروت .

هناك الكثير من الأشخاص اللذين يفقدون الوزن بسرعة كبيرة ويفقدون الكثير من الوزن بفترة قصيرة جدًا من حلال ريجيم قاصي جدا ولكن سرعان ما يعود الوزن لهم مرة أخرى ويكتسبون الوزن من جديد ويبقون في حالة تأرجح مستمرة مابين فقدان للوزن وإكتساب وزن مرة أخرى وهذا ما يسبب علامات التمدد في الجسم وعلامات السيلوليت التي تنتشر لدى الكثير من الأشخاص وبخاصة السيدات اللواتي يفقدن الوزن ويكتسبنه بصورة متوالية.

المقالات المتعلقة بكيف تفقد 10 كيلو في اسبوع