كيف تعلم أن فتاة تحبك

كيف تعلم أن فتاة تحبك

يبحث الإنسان بالفطرة على حب حقيقي أبدي يرافقه طوال حياته ، فيقضي عمره لاهثاً وراء تحقيق هذا الحلم الجميل ، سواء كان ذكر أو أنثى ، لأن الحب يجعل الحياة أجمل ، ويعينك على مصاعبها ، ويشحذ طاقتك ، ويمنحك طاقة إيجابية تحسن كل نواحي حياتك ، فمن حظي بحب صادق كان الأكثر نجاحاً في حياته المهنية والعملية وأكثر استقراً عاطفياً وهذا سينعكس بالتأكيد على صحته النفسية والعقلية وعلى اهتمامه بمظهره ومحبته للناس .

وقد ثبت مؤخراً بأن وقوع الإنسان في الحب يعزز الطاقة الإيجابية في الجسم ، ويزيد من هرمون السعادة " السيرتونين " كذلك يقوي الجهاز الحيوي بكامله ، ويحسن مزاجه العام . لكن ... كيف يستطيع الرجل التأكد من أن فتاة ما تحبه ؟ وهل هناك علامات تكشف عن صدق مشاعرها تجاهه ؟

علامات تؤكد حب الفتاة للرجل :

  • الإهتمام : إذا شعرت بأن هذه الفتاة تهتم بك بشكل خاص دون المحيطين بها من الرجال فهذه إشارة مبدئية على حبها لك ، كأن تتصل بك هاتفياً أكثر من مرة في اليوم ، أو تبعث برسائل قصيرة تطمئن بها عن أحوالك وصحتك ويومك ، أو تشاركك هماً يؤرقك أو تساعدك على حله ، أو تبادر بإحضار فنجان من القهوة أو حبة من الشوكولاته إلى مكتبك .. فكل هذه دلالات على حبها. لأن المراة بطبيعتها إن أحبت رجلاً سوف تعامله كأمه الثانية ، تبالغ في خوفها عليه واهتمامها بأدق التفاصيل المتعلقة بحياته .
  • الهدايا: إذا وجدتها تضع لك هدية جميلة على مكتبك في العمل أو على باب منزلك أو تبعثها لك مع أحد أصدقائها أو صديقاتها فاعلم بأنها تهيم عشقاً بك
  • الغيرة : هذه الصفة هي أكثر دليل على مدى عشق المرأة للرجل ، فإذا رأيت الفتاة تغار عليك من تعاملاتك مع زميلاتك في العمل أو تضطرب عند إجراء لمحادثة هادئة على الهاتف أو عند جلوسك مع غيرها أو عند انشغال هاتفك ، فاعلم بأنها تحبك جداً ولا تريد أحداً يشاركها بك .
  • إذا رأيتها تتحسس من كلامك وتصرفاتك تجاهها بشكل غير مألوف وتغضب بسرعة أو تحرج أمامك كثيراً ، أو تشعر بالإرتباك عندما تحادثك شخصياً أو على الهاتف دون الجميع فهذا تصريح كاف لك بأنها تحبك .
  • إذا وجدتها تبالغ بالإهتمام بمظهرها " أناقة لباسها ، عطرها ، مكياجها ، نعومة حركاتها " حين تراك أنت تحديداً دون الرجال الآخرين ، فاعلم بأنها تحبك أنت
  • إذا رأيتها تتعمد مصادفتك مرات عديدة أمام منزلك أو على باب مكتبك أو عملك أو أنك تجدها في أغلب الأماكن التي تذهب لها فاعلم بأنها تراقب تحركاتك جيداً وتسعى للفت انتباهك لها لأنها بالطبع تحبك وقلبها اختارك .
  • إذا رأيتها تتذكر عيد ميلادك بدقة وتحرص على تحضير مفاجأة فيه إضافة إلى تذكرها لمناسبات أخرى تخصك وتهمك كثيراً فاعلم بأنها تحبك وتريدك
  • إذا وجدتها تحب أن تعرف كل تفاصيل حياتك وتجاربك السابقة ، أو أنها تريد التعرف على أحد من عائلتك كأمك أو أختك الخ فاعلم بأنها تريد التقرب منك أكثر وأنها حقاً تحبك .

المقالات المتعلقة بكيف تعلم أن فتاة تحبك