كيف تعرف أنها تحبك بجنون

كيف تعرف أنها تحبك بجنون

إذا كنت لا تستطيع تمييز مشاعر الفتاة التي تُحبُّها من خلال نظراتِها وتصرُّفاتها معك، فهناك مجموعة من التصرّفات التي يتوجَّب عليك التركيز عليها حتّى تتأكد من مدى حبّها لك٬ وتتلخّص هذه التَّصرُّفات في مجموعة من النّقاط سنتطرّق إليها.

كيفية معرفة حب شريكتك لك
  • تُصارحُك بحُبها لك: تصارح بعض الفتيات من تحب حيال مشاعرها وحُبّها لهُ، وهذه الطّريقة من أسهل وأوضح الطُّرق التي يُمكن للرجل أن يعرف من خلالها مدى حُب الفتاة لهُ.
  • يُعاملك والديها مُعاملةً جدية ويُحبّانك جداً: إذا كان والداها يهتمّان بك ويعاملانك معاملةً جيّدة فهذا دليل على أنّها تُحبّك جداً وتكنّ لك مشاعر ود، يعود السبب في ذلك إلى أنّ المرأة الواقعة في حبّ أحدهم تمدحه أمام والديها وأصدقائها، وإبداء إعجابها الشّديد به، وبما يقوم بهِ من تصرّفات وأفعال تُثبِتُ حقيقة حبّهِ تجاهها.
  • ترى الحُبّ في عينيها: تظهرُ مشاعر النّساء في أغلب الوقت على وجوهِهنّ وفي نظراتِهنّ، فمثلاً عند دُخولك الغرفة أو إلى مكان جلوسها وتواجُدها هل تُلاحظ أنها تُعطيك التّركيز والاهتمام الكامل؟ هل تشعر بالحبّ الظّاهر في عينيها ووجهها وطريقتها في الابتسام؟ أو عندما تهمّ بمُغادرة المكان؟ هل تُلاحظ أنّها تحرص على توديعك؟ هل تتمنّى لك يوماً جميلاً قبل أن تُغادر؟ هل تنتظرُك حتّى تصعد إلى سيّارتك أو تُغادر تماماً؟ إذا كانت إجاباتُك جميعها نعم٬ فهذا دليل قويّ على أنّها تُحبّك بجنون.
  • تتّصل بك دون سبب: إذا اتّصلت الفتاة بك خلال النهار أو حتّى في المساء، فهذا يعني أنها اشتاقت إليك، وتُريد سماع صوتك خصوصاً إذا لم تكن هنالك مُناسبة مُعيّنة لقيامِها بذلك، أو ربما تتّصل بك بعد وقت قليل من لقائك بها ومغادرتك؛ فهذه إشارة على أنّها تُحبّك وتُريد البقاء بقربك طوال الوقت.
  • تُضحكُها نكاتُك بشدة: إذا كانت تجدُك طريفاً ومضحكاً بشكل غير معقول، فهذا دليلٌ قويّ على أنها تكنّ مشاعر الحب لك، فتجدُها تضحك على ما تُطلقه من نكات ودُعابات حتّى وإن لم تكن طريفة، فالفتاة عندما تُحب تبدأ باستظراف الرّجل الذي تُحبّه، وتشعرُ بالميل الشديد تجاههُ.
  • تصنع لك ألذّ المأكولات: تكسب المرأة قلب الرّجل من خلال الطبخ٬ فتعتقد كتيرٌ من النّساء أنّ بإمكانها كسب محبة الرّجل من خلال صنع أفضل وجبات الطّعام وتقديمها لهُ؛ وبهذا الفعل يقعُ الرّجل بغرامها، فإذا كانت من تحبُّها تحاول إبهارك في قدراتها على الطّبخ فهذا يعني أنها تُحبُّك جداً.

المقالات المتعلقة بكيف تعرف أنها تحبك بجنون