كيف تصبح جذاباً

كيف تصبح جذاباً

وسائل لتصبح جذاباً

يبحث الرجل دائماً عن كل ما يمكن أن يجعله جذاباً في نظر النساء ويرغب في الحفاظ على جاذبيته لأطول فترةٍ ممكنة، والجاذبية هذه غير مرتبطة بالجمال أو بالوسامة وشكل الملامح إنّما مرتبطة بالشخصية وكيف يمكن للرجل أن يكون ملفتاً للنساء حوله، وعادةً ترى النساء الرجل الجذاب يتكّلم بشكلٍ مختلف ويتحرّك بطريقةٍ مختلفة ويفكّر أيضاً بطريقةٍ مميّزة، وسأقدم هنا العديد من النصائح التي تجعل الرجل جذاباً:

  • اختيار الملابس المناسبة: والتي عادةً تكون من آخر صيحات الموضة ومناسب لشكل الجسم وطول القامة وللشخصية العامّة، كما يجب أن تكون مناسبة للزمان وللمكان الذي تتواجد فيه، فما يتم ارتداؤه في مناسبةٍ رسمية غير ما يتمّ ارتداؤه لممارسة الرياضة أو لقضاء وقتٍ مع العائلة.
  • النظافة العامة: مثل الحفاظ على نظافة الشعر والأسنان ونظافة الملابس، والقدمين والأظافر المقلّمة، كلّ هذه الأمور لا تقلّ أهمية عن الشخصية وعن اختيار الملابس في جذب الطرف الآخر.
  • اختيار الحذاء المناسب: فكما يقولون إنّ أكثر ما يلفت نظر النساء في الرجل هو الحذاء، فيجب ارتداء حذاءٍ مناسب نظيف لامع، والاحتفاظ به في الخزانة والعودة إليه كلّما كانت هناك مناسبة تجمع النساء والرجال معاً.
  • اختيار العطر المناسب: لا بدّ من اختيار عطرٍ يفوق برائحته المتميّزة عطر الآخرين، كما يجب أن يكون مرافقاً للرجل في كلّ تحركاته ومناسباته ولقاءاته، وهناك بعض العطور المفضّلة عند المرأة يمكن البحث عنها وانتقائها.
  • التمتّع بطباعٍ جذابٍ ومميّز: حيث إنّ الشكل الخارجيّ وحده لا يكفي، فلا بدّ أن يكون الرجل لبقا محترماً في تصرّفاته وكلامه، كذلك لا بدّ أن يكون إنسانياً في المعاملة فمثلاً مساعدة كبار السن أو ملاعبة وملاطفة الأطفال، أو مساعدة المرضى كلّ هذه تصرّفات تجذب المرأة سريعاً.
  • اختيار رنّة جوال مناسبة: لأنّ الجوال أصبح جزءاً مهماً في الحياة فيمكن التعبير عن الشخصية برنة جوال مناسبة تعكس ذلك.
  • الحديث مع المرأة في المواضيع التي تهمها: فيمكن الحديث مع المرأة عن أحلامها وطموحاتها المستقبليّة وكذلك نقاشها في المواضيع التي تهم المرأة بشكلٍ عام، ولكن يجب اختيار المدخل المناسب في الحديث معها عن ذلك، كذلك التحلّي أثناء الحديث معها بسرعة البديهة والحيويّة يساعد في أن تكون جذاباً.
  • عدم موافقتها على كلّ شيء: فلا يجب أن يوافق الرجل على كلّ تصرفات وأفعال المرأة حتى لا تظنّ أنّه ضعيف الشخصية ولا يمكنه اتخاذ قرار مناسب، فيجب قول كلمة لا بأسلوبٍ لائق، فعادة النساء تنجذب نحو الشخص الذي يعتبر تحدياً لها.

المقالات المتعلقة بكيف تصبح جذاباً