كيف تحسّن دخلك الشهري عبر الإنترنت ؟

كيف تحسّن دخلك الشهري عبر الإنترنت ؟

يتردد على مسامع الكثير منا سؤالاً أصبح ذو صلة كبيرة بسمات العصر الحديث، ألا وهو كيف تحسّن من دخلك الشهري عن طريق الإنترنت ؟! .. لطالما بات الإنترنت الوسيلة الأكثر انتشاراً بين الناس على مختلف مجالات اهتماماتهم وأعمالهم، فقد أصبح الكسب المادي عن طريقه إحدى أهم الأهداف لدى بعض مستخدميه والذي يتطلّب تخطيط مسبق وتحديد لطريقة الربح. فالعرض والطلب هنا أهم ما يُحددا مدى أهمية ونجاح الطريقة المُتبعة.

ومن أهم أسرار زيادة الدخل الشهري عن طريق الإنترنت:

  • البحث عن أي خدمة أومنتج جيد ويحتاج إلى مزيد من التسويق،مثل: سمسارعقارات، سيارات للبيع، موفرللخدمات الصحية أوالسياحية، مركزللتدريب .. وغيرها الكثير.
  • الإتفاق مع صاحب الإعلان على تسويق بشكل إلكتروني مقابل عمولة 25% مثلاً من أي عميل يأتي عن طريقك.
  • القيام بإنشاء صفحة على مواقع التسويق الإلكتروني من خلال عرض التسويق المجاني وإضافة كل المعلومات عن الخدمة المطلوب تسويقها.
  • القيام بإشهار وتسويق الصفحة حتى تحتل نتائج البحث في محركات البحث.
  • عند القيام بتسويق الصفحة بشكل جيد في خلال فترة بسيطة سيبدأ العملاء في الاتصال بك ويمكنك عندئذ توصليهم بموفرالخدمة وأخذ العمولة.
  • وقد حصدت إعلانات وصفحات البيع والشراء نسبة متابعة شديدة ولفتت انتباه العديد من المهتمين بطرق زيادة الدخل الشهري عن طريق الإنترنت. فمجرد اللجوء إلى الشركات الخاصة بالإعلانات المبوّبة التي يتم عرضها على وسائل الإنترنت المختلفة ومن خلال الضغط على الإعلان والبقاء لثواني معدودة فيها يتم حصد مبالغ مالية محددة.

    الفكرة تتمحور حول صاحب الإعلان وشركة الإعلان أو الشخص المسوّق ويكون الربح من خلال الإعلان المخصص، بحيث يطلب صاحب الإعلان من المُعلن تسويقاً لسلعته أو ما يريد تسويق من خدمات أو بضائع على موقعهم الإلكتروني ويقوم المُعلن بدوره بترويج الإعلان عن طريق الصفحات المختلفة للدخول إلى الموقع الخاص وبالتالي الضغط على الإعلان وقراءته والذي يتطلب من القارئ مبلغاً معيناً يتم دفعه بمقابل تكملة قراءة التفاصيل أو حتى لتتم عملية البيع أو الشراء، والمبلغ المكتسب يتم تقسيمه بنسب متفق عليها بين صاحب الإعلان والمُعلن.

    وتختلف طريقة الدفع على الإنترنت فقد تكون من خلال بطاقات الاعتماد البنكية أو من خلال عمليات تحويل الأموال، ومن الممكن أن يكون هنالك أرقام تواصل بين المُعلن والزبون.

    ونعيد التذكير بأن هنالك العديد من الطرق لكسب المال وزيادة الدخل الشهري عبر الإنترنت غير البيع والشراء، فمن الممكن لمواهب الكتابة والتدوين نشر مقالاتهم وكتاباتهم عن طريق المواقع الإلكترنية الخاصة بذلك مقابل مبلغ مالي معين. إضافة لمحبي التصوير الرقمي، مصمّمي المواقع، صانعي التطبيقات وتقديم الخدمات وإعطاء الدورات التدريبية. كل هؤلاء يلقون رواجاً كبيراً على إعلانات المواقع والصفحات الإلكترونية ويجنون مكاسباً مادية عن طريق التسويق الإلكتروني لما يملكونه.

    المقالات المتعلقة بكيف تحسّن دخلك الشهري عبر الإنترنت ؟