كيف احذف شخص من التانجو

كيف احذف شخص من التانجو

التواصل في عصرنا الحالي بات سهلاً ومريحاً، فقد ظهرت في الآونة الآخيرة العديد والعديد من التطبيقات التي تساعدنا على التواصل مع من نحب، لتقرب المسافات وتوثق الصلات مع من هم بعيدون عنا ونرغب بشدة أن نشعر بهم وبقربهم وخاصة إذا كانوا في أماكن خطرة وملتهبة يصعب الوصول إليها جسدياً. ومن الأمثلة على هذه التطبيقات : السكايب Skype، واتس آب Whatsapp، فايبر Viber، تيليغرام Telegram، التانجو Tango وغيرها.

هذه التطبيقات على اختلافها تقدم خدمات معينة مثل المحادثات بالصوت والصورة والكتابة، أو محادثات بالصوت والكنابة، أو محادثات بالكتابة فقط. وكما تقدم هذه التطبيقات إمكانية إرسال الصور والفيدوهات. وبالتالي فإن هذه التطبيقات قللت من الوقت والمجهود اللازم لإرسال الرسالة أو الصور وغيرها، وكما أنها قريب المسافات، فكل ما تحتاجه هو مصدر للإنترنت وجهاز يمكن إنزال هذه التطبيقات عليه وأن يكون الشخص الآخر لديه نفس الوسائل.

من أحد بعض سلبيات هذه التطبيقات هو أنه يمكن لأي شخص استطاع الوصول إلى رقمك أن يتواصل معك عبرها، وهذا الأمر قد يسبب لك الإزعاج وأحياناً قد يتسبب بحدوث بعض المشاكل. ومن هذه التطبيقات تطبيق التانجو Tango، وهو تطبيق يُستخدم لتواصل عن طريق الصوت والصورة فقط وليس عن طريق الكتابة، وكان هذا التطبيق من أحد أكثر التطبيقات تداولاً واستخداماً.

هذه المشكلة لا تتعارض مع كون هذا التطبيق مفيد وذو إيجابيات كثيرة، وبالتالي فإن فوائده تفوق سلبيته هذه والتي يمكن معالجتها. وهذا يعيدنا إلى عنوان هذه المقالة والذي هو : كيف أحذف شخص من التانجو؟، الإجابة لهذا السؤال بسيطة جداً وهي قابلة للتطبيق بالنسبة لبقية التطبيقات الآخرى. يمكنك حذف شخص من تطبيق التانجو عن طريق لائحة جهات الإتصال Contacts، حيث تجد هناك أن اسم الشخص قد تكرر أكثر من مرة بحسب عدد التطبيقات التي يستخدمها، فإذا كان هذا الشخص يستخدم تطبيق التانجو وتطبيق الوتس آب مثلاً فإنك ستجد اسمه مكرراً ثلاث مرات مرة بدون أي إشارة ومرة يكون بجانبه علامة التانجو ومرة يكون بجانبه علامة الوتس آب، ولذلك يمكنك حذف رقمه الذي بجانبه التانجو وبالتالي تكون قد حذفته من برنامج التانجو.

المقالات المتعلقة بكيف احذف شخص من التانجو