كيف احتفل بعيد ميلاد زوجي

كيف احتفل بعيد ميلاد زوجي

الجميع يحب أعياد الميلاد ويحب الإحتفال بها وبهذا اليوم الجميل من السنة ، ونحب أكثر أن يفاجئنا أحدهم بشيء لم نكن نتوقعه في يوم ميلادنا .

ومن أجمل أعياد الميلاد  هي التي تكون بين الأزواج لكي تكسر الروتين اليومي بين الزوجين وتعزز الحب بينهما وتجدد الرومانسية ، ويمكنك الإحتفال بطرق متعددة وكثيرة في كل سنة فيمكنم الاحتفال بالمنزل أو بالخارج ، مع الأصدقاء أو لوحدكم .

هناك بعض الأشخاص لا يحبون الخروج كثيرا وزحمة الأصدقاء والناس ، فيمكنك سيدتي أن تقومي بالاحتفال بعيد ميلاد زوجك في المنزل ولكن بطريقة مميزة .

احرصي علي أن يذهب زوجك خارج المنزل ولا تحسسيه باهتمام بعيد ميلاده ، وقومي بعد خروجه بتحضير المنزل بالزينة وحضري حلويات عيد الميلاد واشتري له كيك مميز مطبوع عليه صورته واسمه .

وقومي بوضع وتحضير مائدة الطعام وحاولي أن تضعي لمساتك الخاصة علي الكيك وصنع قالب حلوي من يديك  وزينيه بشكل جميل حتي ينبهر بك زوجك ، وحضري أغاني عيد الميلاد ، وجهزي نفسك أنتي أيضا بلبس فستان جميل وتسرحية شعر جميلة وميكياج بسيط ومناسب  حتي تظهري في كامل أناقتك أمام زوجك .

عند وصوله فاجئيه  باستقباله بأغاني عيد الميلاد وحفلة بسيطة وجميلة مع زوجك وأولادك ، وقدمي له هدية عيد ميلاده التي أحضرتها له ويفضل أن تكوني اخترتي له شيء يحبه ويحتاجه حتي يفرح بها ، ارقصو علي موسقي هادئة حتي تجددو حبكم وتكسروا الروتين اليومي والملل  .

وهناك طرق أخري مثل الاحتفال خارج المنزل .

يمكنك حجز قارب مثلا في البحر أو النهر وتجهيزه بالأضواء والزينة والكيك ومفاجأة زوجك به في عيد ميلاده .

أو يمكنك مثلا  حجز مطعم أو حديقة أو صالة للاحتفال بعيد الميلاد مع الأصدقاء والعائلة ، قومي بأخد زوجك للصالة أو المكان المحدد لعيد الميلاد بعد قيامك بدعوة الأصدقاء والتأكد من حضورهم وتجهيز الزينة والكيك وجيمع مستلتزمات عيد الميلاد ، وقومي بمفاجأته بذلك واحتفلوا جميعا أنتي وأصدقائكم والعائلة بهذا اليوم الجميل مع الجميع .

أو يمكنك دعوة زوجك لأي مكان يحبه  وبه ذكريات مشتركة بينك وبين زوجك مثلا كأول لقاء بينكما أو أول مكان قمتم بالسهر فيه ليلا  وقضاء وقت جميل فيه معا.

فهناك العديد والعديد من الطرق التي يمكنك أن تفاجئي بها زوجك في يوم ميلاده وتحتفلوا به سويا ويفضل أن تبقي مهتمه بهذا اليوم طول فترة زواجكم ولا تهمليه بانشغالك بالأولاد أو العمل أو المنزل حتي ولو كان زوجك يشعرك بأنه لا يهتم بعيد ميلاده وهذه المناسبات سخيفة بالنسبة له ولا يريد الاحتفال بعيد ميلاده ، لكن لو لاحظ اهتمامك بذلك سوف يفرح كثيرا وسوف يقدر لك حبك له واهتمامك به وخصوصا عندما تفاجئيه بحفلة عيد ميلاد له سوف يحب هذه المفاجأة منك كثيرا .