كيف أكلم فتاة تعجبني

كيف أكلم فتاة تعجبني

هل الجرأة مهمّة في الحياة ؟ بالطبع هي كذلك،هل هي مهمّة في العمل ؟ بالطبع هي كذلك،ولكن هل هي مهمّة في العلاقات العاطفية وفي الحياة العملية ؟ بالطبع هي كذلك.

عليك الحصول على ماتريده في الحياة سواء كان عمل يعجبك أو شقة تعجبك أو سيارة ترغب في الحصول عليها كما عليك ايضا أن تحصل على فتاة أ حلامك بالإضافة إلى ذلك ، لا تتنازل عن أحلامك إذا ما كانت حقيقة وواقعية ويمكنك الوصول إليها ، ومن أهم الأمور التي عليك أن تقوم بها للتحدث إلى الفتاة التي التي نالت إعجابك هي أن تتحلى بالجرأة للقيام بذلك ، الفتيات لا يرغبن بالشاب الخجول أو الشاب عديم الثقة بالنفس بل على العكس من ذلك، ترغب الفتيات بالشاب الواثق الذي يمتلك الجرأة الكافية للتقدم وطلب الحديث معهن ، لذا عليك باتباع التالي للوصول إلى الفتاة التي ترغب بالتحدث إليها والتي قد نالت إعجابك.

  • قم بالإهتمام بمظهرك:إنّ المظهر الخارجي الخاص بك هام بنفس درجة أهمية مضمونك من الداخل وذلك لأن الفتاة عندما تقوم بطلب الحديث معها لن تقوم بدراسة شخصيتك ومزاياك الخاصة من أول عشر دقائق تقوم بالتحدث معك فيها ولكن سوف تنظر بالبداية إلى شكلك الخارجي فاحرص على أن يكون مرتب ولائق ، حيث عليك العناية بشكل شعرك مثلا ومواكبة الموضة باتباع القصات الحديثة التي تناسب وجهك وشكل جسمك ، كما عليك اتباع حمية غذائية في حال كنت تععاني من البدانة أو السمنة كما عليك عزيزي أن تقوم بالعناية بنظافتك الشخصية وطريقة لباسك بحيث تكون متابع جيد للموضة واختار ما هو مناسب لشكل جسمك وحالتك الاجتماعية وعمرك وعملك من اللباس الذي يتميز بالترتيب وتناسق الألوان.
  • عليك أن تكون ليّن التعامل ، واثق ، مثقّف ، متطلع ، أن تعرف الوقت المناسب للتحدث معها ، فلو أنها في نفس مكان العمل الذي تعمل فيه من الخطأ أن تقوم بطلب الحديث معها أثناء إنهماكها بتنفيذ مهمّة صعبة أو أثناء قيامها بمتابعة أمر هام بالنسبة لها.
  • حاول لفت انتباهها من خلال قيامك بإهدائها شيء تحبه أو من خلال مساعدتها بعمل صعب أو من خلال إضلاعك على أهم الأفلام التي تفضلها ودعوتها لحضوره مع مجموعه من الأصدقاء.
  • من المهم أن تعرف أن الفتيات متنوعات من حيث الطبع ، ولكن اتباعك للنصائح أعلاه هي نصائح هامة وأساسية لأي فتاة ، كما عليك أن تعرف أن الحياة لا تنتهي عند فتاة ما.
  • المقالات المتعلقة بكيف أكلم فتاة تعجبني