كيف أفتح حساباً في السناب شات

كيف أفتح حساباً في السناب شات

السناب شات

سناب شات هو تطبيق يوفر خدمة رسائل الفيديو، وقد تمّ إنشاء هذا التطبيق على يد إيفان شبيغل، وبوبي ميرفي، وريجي براون، الذي كان في البداية عبارة عن مشروع لتخصّص تصميم المنتجات في جامعة ستانفورد، وكان تحت اسم picaboo؛ حيث يتيح هذا التطبيق للمستخدمين التقاط الصور التي يفضلونها، ويقومون بتسجيل الفيديوهات، وإضافة النصوص، والرسومات، وإرسالها إلى القائمة الموجودة على حساباتهم، وتُقدّر الإحصاءات خلال شهر مايو من عام 2014م بأنّ المستخدمين كانوا يرسلون أكثر من 700 مليون ملف من الصور ومقاطع الفيديو يومياً.

وصل عدد الصور المرسلة بين المستخدمين على السناب شات في يوم 28 نوفمبر من عام 2012 إلى أكثر من مليار صورة، وحقّقت الشركة أرباحاً طائلة؛ حيث وصلت في يونيو من عام 2013 إلى 60 مليون دولار أمريكي، ولأنّ سناب شات غير متاح للأفراد الذين هم تحت سن الثالثة عشرة من عمرهم قاموا بإطلاق سناب شات خاص بهم، وكان يحمل اسم snapkidz.

وفي نوفمبر من عام 2014 أطلق تطبيق snapcash، والذي يمكّن المستخدمين من إرسال الأموال إلى أصدقائهم في التطبيق بشكلٍ آمن، وفي 27 يناير من عام 2015 أطلقت ميّزة اكتشاف أفضل صديق في التطبيق، وفي 6 أبريل من نفس العام طوّرت ميزة أفضل صديق بإضافة رموز تعبيريّة تتضمن قلباً من ذهب، ووجه كشر، وغيرها الكثير.

فتح حساب في سناب شات
  • نحمّل تطبيق السناب شات من أحد المتاجر الموجودة عل هاتف الخلويّ كجوجل بلاي، من خلال البحث عن اسمه باللغة الإنجليزيّة وهو snapchat، ثمّ نقوم بالضغط على install الموجودة في المستطيل الأخضر.
  • بعد الانتهاء من عمليّة التحميل، نقوم بفتح التطبيق، والذي يفتح شاشة أوليّة تحت عنوان sign up، وتحتوي على ثلاث معلومات يجب عليك إدخالها وهي: بريدك الإلكترونيّ، ورمز سريّ خاص بك، وتاريخ ميلادك المكوّن من اليوم، والشهر، والسنة، ثمّ نضغط على sign up الموجود في أسفل الشاشة باللون الأخضر الفاتح.
  • تظهر شاشة جديدة تطلب منك وضع اسم المستخدم الخاص بك، ويمكن من خلالها للأقران والأصحاب البحث عنك وإضافتك، ولا تستطيع تغيير اسم المستخدم مرةً أخرى، واحرص على اختياره بدقة وعناية تامة.
  • تظهر شاشة جديدة تحمل رسالة مفادها بأنّ الأصدقاء الذين يمتلكون رقم هاتفك على هواتفهم يستطيعون الوصول إلى حسابك على السناب شات، ويطلب منك أن تضع رقم هاتفك في أسفل هذه الرسالة، كما أنّك تستطيع أن تجد الأصدقاء الذين تحمل أرقام هواتفهم، والذين يمتلكون حساباً على هذا التطبيق، وهكذا أنت تمتلك حساباً على سناب شات.

المقالات المتعلقة بكيف أفتح حساباً في السناب شات