كيف أعرف برجي وشخصيتي

كيف أعرف برجي وشخصيتي


الأبراج

تقسّم الأبراج إلى اثني عشر برجاً حسب تقسيمات المسار الشمسي، ويمتاز كل برج بصفة معيّنة تُميّزه عن غيره، وتم تصنيف الأبراج حسب أشهر السنة الميلاديّة إلى أربعة أقسام وهي: الناريّة، والترابيّة، والمائيّة، بالإضافة إلى الهوائيّة، وفي هذا المقال سنتحدث عن صفات الأبراج الإيجابيّة والسلبيّة.

 

صفات الأبراج

  • برج الحمل من (21آذار - 20 نيسان): يمتاز برج الحمل بالعديد من الإيجابيّات نذكر منها: الحماس المفرط، وتجربة كل شيء جديد، وتمتعه بروح طفوليّة ومرحة، لكن في الوقت ذاته لديه العديد من السلبيّات مثل: العصبية المفرطة، والعناد الشديد، بالإضافة إلى عدم تقبل رأي الأخرين.
  • برج الثور من (21نيسان - 20 أيار): يمتاز برج الثور بالعديد من الإيجابيّات نذكر منها: الثقة الكبيرة في النفس، وإكرام الضيف بشكلٍ كبير، والاستماع إلى مشاكل الآخرين، لكن في الوقت ذاته لديد العديد من السلبيّات مثل: اللجوء إلى الهروب في حال الوقوع في مشكلة، وتهويل الأمور بشكلٍ مُبالغ فيه.
  • برج الجوزاء من (21أيار - 21حزيران): يمتاز برج الجوزاء بالعديد من الإيجابيّات مثل: القدرة على السيطرة، وتكيّفه مع جميع الظروف الصعبة، والعاطفة الشديدة والمفرطة، لكن في الوقت ذاته لديه العديد من السلبيّات مثل: تقليد الأخرين، ومحاولة فرض رأيه بجميع الأمور.
  • برج السرطان من (22حزيران- 22تموز): يمتاز برج السرطان بالعديد من الإيجابيّات مثل: الرقة والعاطفة الشديدة، وإخلاصه لعائلته، لكن في الوقت ذاته لديه العديد من السلبيّات مثل: حساسيته المفرطة، والغضب الشديد، بالإضافة إلى شعوره الدائم بعدم الأمان.
  • برج الأسد من (23تموز -22آب): يمتاز برج الأسد بالعديد من الإيجابيّات مثل: الثقة بالنفس، والتمتع بروح مرحة وسعيدة دائماً، ومساعدة الأخرين، لكنه في الوقت ذاته لديه العديد من السلبيّات مثل: الغرور، والفلسفة، بالإضافة إلى حبّه إلى لفت الأنظار إليه أينما اتجه.
  • برج العذراء من (23آب -22أيلول): يمتاز برج العذراء بالعديد من الإيجابيّات مثل: الدقّة، وتنظيم الأمور من حوله، وإحساسه المرهف، لكنّه في الوقت ذاته لديه العديد من السلبيّات مثل: النقد اللاذع، وانتقاد الأخرين، وتهويل الأمور في بعض الأحيان.
  • برج الميزان من(23أيلول-22 تشرين الأول): يمتاز برج الميزان بالعديد من الإيجابيّات مثل: الدبلوماسية، والموازنة بين العقل والعاطفة، لكنّه في الوقت ذاته لديد العديد من السلبيّات نذكر منها: المزاجية، والتردد، والتسّرع في اتخاذ القرارات ولا سيما القرارت المصيريّة.
  • برج العقرب من(24تشرين الأول-23تشرين الثاني): يمتاز برج العقرب بالعديد من الإيجابيّات مثل: القدرة الشديدة على ضبط الأمور من حوله، والرومانسيّة الشديدة، والشعور بالآخرين، لكنّه في الوقت ذاته لديه العديد من السلبيّات مثل: الحقد، والتمّلك والسيطرة، والغيرة الشديدة.
  • برج القوس من (23تشرين الثاني-22كانون الأول): يمتاز برج القوس بالعديد من الإيجابيّات مثل: الحماس الشديد، وروح الفكاهة، والكرم، لكنّه في الوقت ذاته لديه العديد من السلبيّات مثل: انتقاده اللاذع، وعدم تقبل رأي الأخرين.
  • برج الجدي من (22كانون الأول-21كانون الثاني): يمتاز برج الجدي بالعديد من الإيجابيّات مثل: الإخلاص في العمل، والطموح، لكنه في الوقت ذاته لديه العديد من السلبيّات مثل: حب المادة، والرغبة في الوصول إلى أهدافه حتى ولو على حساب الأخرين.
  • برج الدلو من (21كانون الثاني-20شباط): يمتاز برج الدلو بالعديد من الإيجابيّات مثل: التحّكم الشديد في عواطفه في المواقف الصعبة، ومساعدة الآخرين، لكنّه في الوقت ذاته لديه العديد من السلبيّات مثل: المزاجيّة، والكتمان الشديد، بالإضافة إلى الحساسيّة.
  • برج الحوت من (21شباط -20آذار): يمتاز برج الحوت بالعديد من الإيجابيّات مثل: تفهّم الأخرين، وإتقان العمل بشكلٍ كبير، والوفاء للأصدقاء، لكنّه في الوقت ذاته لديه العديد من السلبيّات مثل: الحزن، والهروب من الواقع، والقلق الشديد.

 

المقالات المتعلقة بكيف أعرف برجي وشخصيتي