كيف أعرف الشخص يحبني من حركاته

كيف أعرف الشخص يحبني من حركاته

الحركات والتصرفات تكشف الحب

هناك الكثير من الأشخاص لا يعبرون عن مشاعرهم تجاه الآخرين؛ خصوصاً لأحبائهم، فيخفون هذه المشاعر عن الطرف الآخر خوفاً من عدم تقبلها، ولكنهم لا يعرفون أن حركاتهم وتصرفاتهم تفضح هذا الحب وتثبت للآخرين ما يجول في خاطرهم، وهناك الكثير من الطرق لمعرفة حب الطرف الآخر؛ منها الحركات والتصرفات، وهو ما سنركز عليه هنا ونوضحه.

طرق معرفة حب الشخص من حركاته
  • النظرات: تعتبر النظرات من الإشارات الكبيرة والقاطعة على الحب، فمن يطيل النظر لشخصٍ فمن المؤكد أنه يبدي له إعجاباً، وتدوم مدة النظرة طويلاً حتى ملاحظة الطرف الآخر، فعندها يشيح المحب بنظره لعدم لفت الانتباه، ويكرر العمليّة ذاتها والنظرات ذاتها كلّما أتيحت له الفرصة، وتكرار العمليّة دليل واضح على الحب وليس مجرد إعجاب.
  • الابتسامة: حيث تعتبر الابتسامة دليلاً على الحب؛ فعندما تلتفت لشخصٍ وتراه ينظر إليك وهو مبتسمٌ فاعلم أنّه يحبك ويكن لك مشاعر عظيمة خصوصاً تلك الابتسامة الصافية غير المصطنعة.
  • التجاهل والتوتر: إنّ تجاهل شخصٍ لشخصٍ آخر، في مكانٍ يجتمعان فيه لدليلٌ على الحب، فإذا استمر التجاهل فهذا دليلٌ على أنّ الشخص لا يعرف كيف يتصرّف، ولذلك يتجاهل حتى لا يظهر عليه الحب، والتوتر أيضاً يكون مصاحباً للتّجاهل، فيكون الشخص مرتبكاً متوتراً لا يعرف ماذا عليه أن يفعل في المكان الذي يوجد فيه الحبيب، وذلك كي لا يزعزع صورته أمام من يحب.
  • مراقبة ردود الأفعال: تعتبر مراقبة ردود أفعال المحبوب من الإشارات التي تدل على الإعجاب والحب، فالمحب يراقب ردة فعل حبيبه على كلمةٍ يقولها، أو كل تصرفٍ يقوم به هو أو غيره من الموجودين في المكان، وقد يكون ذلك ظاهراً للعلن، ولكن المحب لا يعطي لأفعال الآخرين أهميةً، مثل ما يولي أهميةً لمعرفة ردود أفعال حبيبه على كل تصرفٍ.
  • العبث بالشّعر: حيث يعتبر اللعب بالشعر من إشارات الحب، لأن التوتر يغلب على الحبيب عند رؤية المحبوب، فيبدأ باللعب بشعره للفت انتباه الآخر، فمثلاً الفتاة خصوصاً من تتمتع بشعرٍ جذابٍ لامع تحاول اللعب به للفت نظر حبيبها دون البوح بكلمة.
  • لمس الوجه: خصوصاً الرجل؛ فالرجل عندما يلمس وجهه أمام حبيبته فذلك بسبب إثارته العاطفيّة وتوتره وارتباكه، فيتحسّس ذقنه بكثرةٍ.
  • مشاركة الحبيب هواياته: إن هذه من الطرق المعروفة والشائعة؛ حيث يوجد المحب في كل مكانٍ يوجد فيه محبوبه ويمثل أنه يمارس الهواية نفسها وذلك فقط لمراقبته طوال الوقت وللوجود قربه.

المقالات المتعلقة بكيف أعرف الشخص يحبني من حركاته