كيف أطول رموشي في أسبوع

كيف أطول رموشي في أسبوع

يرغب العديد من الأشخاص خاصة السيدات بالحصول على رموش كثيفة وطويلة، وذلك لأنّها تمنح شكل العين جمالاً وجاذبية وتجعلها أكثر اتساعاً، لذا فإنّ العناية بالرموش بشكلٍ يوميّ واستخدام بعض العلاجات الطبيعية يُسهم في تقويتها وزيادة سمكها وإطالتها، وهناك الكثير من الوصفات المنزلية التي تساعد كل سيدة في تحقيق حلمها بامتلاك رموش طويلة بطرق آمنة وبأقل التكاليف.

وصفات طبيعية لتطويل لإطالة الرموش
  • قشور الليمون: أحضري بعضاً من قشور الليمون المجففة وضعيها في إناء صغير، ثمّ أضيفي إليها كمية مناسبة من زيت الخروع أو زيت الزيتون، وغطي الإناء واتركيه لعدة أسابيع، بعد ذلك ضعي هذا المزيج على رموشك باستخدام فرشاة الماسكارا النظيفة يومياً قبل الذهاب إلى النوم ليلاً واتركيه حتى صباح اليوم التالي، وأخيراً اشطفيه باستعمال الماء الدافئ، وواظبي على تكرار هذه الوصفة يومياً لتتمكني من الحصول على نتائج سريعة.
  • الشاي الأخضر: أعدّي كوباً من الشاي الأخضر على أن يكون خالياً من السكر واتركيه كي يبرد، ثم احضري قطعة نظيفة من القطن واغمسيها في مزيج الشاي الأخضر وادهني رموشكِ بها من جذورها حتى أطرافها، واتركي الشاي لمدة خمس عشرة دقيقة بعد ذلك ثم اشطفيه بالماء البارد، واحرصي على تطبيق هذه الوصفة مرتين يومياً للحصول على النتائج المرجوّة.
  • البيض: أحضري بيضة واحدة واخفقيها مع ملعقة من الجليسرين حتى تحصلي على مزيج قوامه سميك، ثم ضعي المزيج الناتج لديكِ على رموشك باستخدام قطعة نظيفة من القطن الطبي، واتركيه لمدة ربع ساعة بعد ذلك اشطفيه بالماء البارد.
  • زيت الزيتون: اغمسي قطعة نظيفة من القطن بكمية قليلة من زيت الزيتون الدافئ، ثم ضعيها على رموشك ليلاً قبل الخلود إلى النوم واتركي زيت الزيتون حتى صباح اليوم التالي، بعد ذلك اشطفيه باستعمال الماء الفاتر؛ داومي على تطبيق هذه الوصفة يومياً كي تحصلي على نتيجة مبهرة.
  • الصبّار: ضعي كمية قليلة من هلام الصبّار الطازج على رموشكِ باستخدام فرشاة ماسكارا نظيفة تماماً، طبّقي هذه العملية ليلاً واتركيه حتى صباح اليوم التالي، كما يمكنكِ أن تخلطي مقدار ملعقة من زيت الجوجوبا وملعقة من زيت البابونج وملعقة من هلام الصبار خلطاً جيداً كي يتجانس الخليط، ثم طبّقيه على رموشكِ بواسطة فرشاة ماسكارا نظيفة واتركيه لمدة ربع ساعة بعد ذلك اشطفيه باستعمال الماء الدافئ.
  • زيت الخروع: ضعي كمية مناسبة من زيت الخروع على رموشكِ باستخدام قطعة من القطن النظيف أو باستعمال فرشاة الماسكارا، طبّقي هذه الوصفة ليلاً واتركيه حتى صباح اليوم التالي ثم اشطفيه بالماء، كما يمكنكِ إضافة بضع قطرات من زيت فيتامين E مع نسبة متساوية من زيت الخروع بنفس المقدار، ثم ضعي هذا المزيج على رموشك ليلاً واتركيه حتى الصباح، وأخيراً اشطفيه بالماء.

المقالات المتعلقة بكيف أطول رموشي في أسبوع