كيف أسجل بالإنستغرام

كيف أسجل بالإنستغرام

الإنستغرام

تخدمُ مواقع التواصل الاجتماعيّ عملية التواصل بين الناس بشكل عام، وتقدّم عدّة فوائد أخرى؛ فقد يستغلّها البعض كمصدر دخل إضافي، ومشروع تجاري، ولهذا السبب تحديداً اشتهر تطبيق الانستغرام مؤخراً.

الإنستغرام تطبيق إلكتروني مجاني يمكّن المستخدم من خلاله تحميل الصور ومقاطع الفيديو على حساب خاص لكل فرد، وانتشر استخدامه مؤخراً بشكل كبير حتّى أصبح ثاني تطبيق إلكتروني ذكيّ يُستخدم من قبل الناس، بعد موقع الفيس البوك، واحتّل تويتر المركز الثالث، وتطبيق السناب شات المركز الرابع، ويعود سببُ هذه الشهرة الواسعة للخدمات والفوائد التي تعود على المستخدم من قِبل التطبيق.

كيفية التسجيل في الإنستغرام

يمكن التسجيل في تطبيق الإنستغرام والبدء في استخدامه عن طريق خطوات بسيطة جداً وسريعة كالآتي:

  • تخزين التطبيق على الجهاز الإلكتروني المراد فتح الإنستغرام منه، كالهاتف الخلوي المحمول أو الكومبيوتر اللوحي، أمّا عند فتحه من جهاز الحاسوب فليس هناك ضرورة لتحميل التطبيق، بل يمكن فتحه من خلال عنوانه الإلكتروني www.instagram.com.
  • عند فتح الموقع أو تحميل التطبيق ستظهر خيارات عدّة ومنها التسجيل في الموقع.
  • بعد الضغط على زر التسجيل في الموقع ستظهر صفحة أخرى تحمل عدّة خانات فارغة، ويجب على المستخدم تعبئتها، وتحتوي هذه الخانات على اسم الشخص، ولكن ليس بالضرورة استخدام اسمه الحقيقي فيمكن استخدام اسم مستعار، ورقم هاتفه، وكذلك بريد إلكتروني خاص به.
  • بعد تعبئة الخانات سيتم إنشاء الحساب الخاص بك ويمكن البدء في استخدامه.
  • يمكن إتمام عملية إنشاء الحساب ووضع صورة شخصية خاصّة بالمستخدم، وبعض المعلومات الخاصّة به عن طريق زر الإعدادات المتوفّر.
  • يمكن البدء في إضافة الأصدقاء عن طريق زر البحث المتواجد في الموقع، فعند كتابة اسم الشخص المراد متابعته ستظهر عدّة خيارات، ويجب اختيار الشخص المطلوب ثم ضغط زر المتابعة.
  • في حالة ربط التطبيق بالتطبيقات الأخرى كالفيس بوك، سيظهر جميع أصدقاء الفيس بوك والذين يمتلكون حسابات على الإنستغرام لتسهيل التعرّف عليهم.
  • ويمكن التّسجيل في الانستغرام دون تدوين البريد الإلكتروني، فعند فتح صفحة التسجيل يوجد خيار التسجيل عن طريق أحد مواقع التّواصل الاجتماعي، كالفيس بوك.

استخدام الانستغرام في التجارة

أصبح العديد من الناس يستخدمون مواقع وتطبيقات التواصل الاجتماعي لتحصيل دخل إضافيّ، ويعود السبب لاختيار هذه المواقع بسبب شهرتها الواسعة بين الناس، فأصبح العديد من مستخدمي الإنستغرام يقومون بإنشاء صفحات باسم المنتج أو الخدمة المراد تسويقها، ثم عرض صور أو مقاطع فيديو لهذه المنتجات وتزويدها بمعلومات إضافية عن المنتج، كالسعر وعناوين التوصيل.

http://www.wikikeef.com/sign-up-in-instagram/