كيف أحصل على رموش طويلة وكثيفة

كيف أحصل على رموش طويلة وكثيفة

إنّ جمال العيون يكمن في طول الرموش، وكثافتها، لذلك تسعى الكثير من الفتيات لاستخدام العديد من الطرق والوسائل للحصول على هذه النتيجة، مثل: استخدام الكريمات، والمسكارة، ووضع الرموش الاصطناعية، وسنقدم لكم في هذا المقال وصفات طبيعية للحصول على رموش طويلة وكثيفة.

وصفات لتطويل الرموش وتكثيفها
  • زيت الخروع: نضع كميّة من زيت الخروع على الرموش باستخدام قطنة، أو فرشاة مسكارة نظيفة، ومن الأفضل استخدام هذه الوصفة قبل الخلود إلى النوم، وتعتبر هذه الوصفة من الوصفات الفعالة لتطويل الرموش وتكثيفها، وذلك لاحتوائه على فيتامين هـ، ويجب استخدام هذه الطريقة بانتظام لمدّة ثلاثة شهور.
  • زيت الزيتون: نضع كميّة من زيت الزيتون الدافئ على الرموش باستخدام فرشاة مسكارة، وقطنة نظيفة، ونتركه لمدّة ليلة كاملة، وفي الصباح الباكر نغسل العيون، ونكرّر استخدام هذه الوصفة كل يوم على مدار شهر كامل.
  • هلام الصبار: نضع كميّة قليلة من هلام الصبار الطازج على الرموش قبل الخلود إلى النوم، ونتركه لمدّة ليلة كاملة، ونشطفه بالماء الفاتر.
  • قشور الليمون: نضع في وعاء كميّة من قشور الليمون الجافّة، ونضع فوقها كميّة من زيت الزيتون، ويمكن استبداله بزيت الخروع، ونترك الخليط لمدّة أسبوع، ثمّ نضعه على الرموش باستخدام فرشاة مسكارا، ونتركه لمدّة ليلة كاملة، ونغسله في الصباح باستخدام الماء الفاتر، ويجب الانتظام في استخدام هذه الوصفة للحصول على نتيجة فعالة.
  • البيض: نخلط ملعقة من الجليسرين، وحبة من البيض، حتّى نحصل على مزيج ناعم، ونضع الخليط على الرموش باستخدام قطنة، ونتركه لمدّة خمس عشرة دقيقة، ثمّ نغسله بالماء البارد، ونكرر استخدام هذه الوصفة لمدّة ثلاثة أيام في الأسبوع، حيث يحتوي الخليط على نسبة عالية من البروتين، وفيتامين بي.
  • الشاي الأخضر: نعد كوب من الشاي الأخضر الغير محلى، ونتركه حتى يبرد، ثمّ نطبقه على الرموش باستخدام قطنة، ونتركه لمدّة خمسة عشر دقيقة، ونكرر استخدام هذه الوصفة ثلاثة مرات في الأسبوع على مدار ثلاثة أشهر.
  • حليب جوز الهند: نحضر كمية من حليب جوز الهند البارد، ونضعه على الرموش باستخدام قطنة، أو بفرشاة مسكارا، ونتركه لمدّة خمس عشرة دقيقة، ونشطفه بالماء البارد، ونكرّر استخدام هذه الوصفة مرتين في الأسبوع على مدار عدّة أشهر، حتى نحصل على النتيجة التي نريدها، وتعتبر هذه الطريقة من الطرق المثالية لتطويل الرموش وتكثيفها.
علينا تجنّب وضع المسكارا بشكل مستمر، أو الذهاب إلى النوم من دون غسل المكياج، لتفادي تساقط الرموش وإحداث الأذى للعينين بشكل عام.

المقالات المتعلقة بكيف أحصل على رموش طويلة وكثيفة