كيف أحذف شخص من الفيس بوك

كيف أحذف شخص من الفيس بوك

عالم الإنترنت والتكنولوجيا، بات البعيد قريباً، حيث أصبحنا نستقبل ونرسل طلبات صداقة لأشخاص نعرفهم وغيرهم لا نعرفهم لا تجمعنا معاً سوى إهتمامات مشتركة أو الرغبة بالتعرف أو غيرها. قد نجد في قائمة الأصدقاء أشخاص يبعدون عنا ملايين الكيلو مترات، في دول، قارات، مدن أخرى، وتجمعنا بهم مواقع التواصل الاجتماعي.

في عالم التكنولوجيا، أصبح الأصدقاء في العالم الإلكتروني أو الافتراضي أكثر عدداً من الواقع، منهم من لا يجمعنا سوى مواقع التواصل الاجتماعي ومنهم من نعرفهم شخصياً على أرض الواقع وجمعنا بهم الفيسبوك مجدداً. في بعض الأحيان نضطر إلى إلغاء الصداقة مع أحد الأصدقاء لأسباب متعددة، ولكن المبتدئين في استخدام الفيسبوك ليس لديهم أدنى فكرة عن كيفية إرسال طلب الصداقة أو إلغاء الصداقة مع أحد الأشخاص المدرجين في قائمة الأصدقاء.

حذف صديق من الفيسبوك

عزيزي مستخدم الفيسبوك، لإلغاء الصداقة مع أحد أصدقائك، ماعليك سوى اتّباع الخطوات المدرجة أدناه حتى تتمكن من إتمام العملية بنجاح، أولاً أودّ إعلامكم بأن ما سيتمّ ذكره لاحقاً سيكون لمستخدمي الفيسبوك باللغة العربية، لنبدأ:

  • سجّل دخولك إلى حسابك الشخصي على فيسبوك بإدخال البريد الإلكتروني وكلمة السر.
  • بعد إتمام عملية الدخول، إذهب إلى الصفحة الشخصية الخاصة بك واختر خيار (الأصدقاء).
  • أمامك خيارين لإلغاء طلب الصداقة إمّا أن تضغط على كلمة (الأصدقاء) الموجودة بجانب اسم الشخص المراد حذفة ومنها تنسدل قائمة موجود فيها خيار إلغاء الصداقة
  • بإمكانك الذهاب إلى الصفحة الشخصية للشخص المراد حذفه ومن زر (الأصدقاء) الموجود أعلى صفحته الشخصية واختر إلغاء الصداقة.

بهذا تكون قد أتممت عملية إزالته بنجاح من قائمة أصدقائك، علماً بأنه فور ضغطك على خيار إلغاء الصداقة مع شخص ما، فستتم إزالتك تلقائياً من قائمة أصدقائه الخاصة به، وحتى تصبح صديقاً لديه عليك القيام بإرسال طلب صداقة جديد له وقبوله.

إضافة صديق على فيسبوك

حتى تدرج شخصاً ما قد تكون على معرفة به على الواقع، أو قد التقيت به في إحدى صفحات الفيسبوك أو جمعك به اهتمام مشترك ماعليك إلّا إرسال طلب صداقة له والموافقة عليه من قبله وبهذا يصبح صديقاً لديك.

  • سجّل دخولك إلى موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.
  • اكتب اسم الشخص المراد إضافته في خانة البحث الموجودة في أعلى الصفحة الخاصة بك.
  • يظهر لك قائمة بأسماء الأشخاص المتشابهة في الاسم.
  • اختر الشخص المراد إضافته بالدخول إلى صفحته الشخصية
  • يظهر لك خيار (إضافة صديق) قم باختيارها وبذلك تكون قد أرسلت طلب الصداقة له، وما عليك سوى الانتظار لحين الموافقة على طلب الصداقة من قبل الشخص المرسل إليه طلب الصداقة.

المقالات المتعلقة بكيف أحذف شخص من الفيس بوك