كيف أحذف شخص من الانستقرام

كيف أحذف شخص من الانستقرام

تعدّدت مواقع التواصل الاجتماعي، وتنوّعت مهامها وخياراتها، فبعض مواقع التواصل الاجتماعي تختصّ بإنشاء علاقات اجتماعيّة لمشاركة الآخرين حالاتنا ومشاعرنا وآرائنا الخاصّة كالفيسبوك، وبعضها يختص بالدردشات وإجراء المحادثات المجانية مع الأصدقاء كتطبيق الواتس أب، كما أنّ هناك بعض التطبيقات التي تختص بمشاركة الصور والفيديوهات وأشهرها تطبيق الإنستقرام .

الانستقرام

تطبيق يثبت على الهواتف الذكيّة، ونقوم بتثبيته على الجهاز من خلال متجر جوجل للتطبيقات، فيثبت على الهاتف الذكي، ومن خلاله بإمكاننا أن نتشارك مع أصدقائنا بصورنا والفيديوهات الخاصّة بنا، كما أنّه يملك خاصيّة الرسائل الخاصة.

كيفيّة استخدام تطبيق الانستقرام

بإمكانك استخدام وفتح تطبيق الانستقرام باستخدام البريد الإلكتروني الخاص بك، أو استخدام حسابك الخاص بالفيس بوك، فيقوم باسترجاع بياناتك بالكامل من الفيس بوك، واستخدامها بالانستقرام، ومنها: أصدقاؤك الّذين يستخدمون تطبيق الانستقرام فيصبح بإمكانك متابعتهم من خلاله، كما أنّه بإمكانك متابعة العديد من الأشخاص والصفحات المتنوّعة أيضاً؛ كمتابعة الفنانين، ومشاهدة صورهم باستمرار، ومتابعة المواقع الخاصّة بالموضة، ومشاهدة أحدث ما يقومون بعرضه من صور على الانستقرام .

ويمكن متابعة أي شخص ترغب بمتابعته، وذلك من خلال القيام بالبحث عن الشخص عن طريق اسمه، ومن ثمّ اختيار أمر المتابعة لتتمكّن من متابعته ومشاهدة أحدث ما يقوم بتنزيله وعرضه من صور خاصّة به وبأفكاره .

كيفيّة حذف شخص من الانستقرام

في الحديث عن مواقع التواصل الاجتماعي، هناك العديد من الأشخاص الّذين يقومون باستخدامها بصورة خاطئة ومزعجة للآخرين، وقد نشعر أحياناً بمضايقة شخص ما لنا، ولتتمكّن من حذف شخص من الانستقرام، ما عليك سوى أن تذهب لصفحته الخاصّة على الانستقرام والقيام بإلغاء المتابعة، ثم بإمكانك القيام بعمل حظر لهذا الشخص؛ بحيث لا يتمكّن من البحث عنك أو مشاهدة أي شيء يتعلّق بك، من خلال الذهاب إلى زر الخيارات أعلى صفحته الشخصيّة واختيار أمر حظر، وهكذا ستتمكّن من حذفه والتخلّص منه، ومن مضايقاته لك.

مواقع التّطبيقات متنوّعة، وقد تعرّضنا أحياناً للعديد من المشاكل بسبب الأشخاص الّذين يستغلّونها لمضايقة الآخرين، ولكن لو تمعّنت بخيارات أي تطبيق من هذه التطبيقات لوجدت فيه الحل للتخلّص من هذه المضايقات وأهمّها عملية الحظر؛ فهي متوفّرة في الانستقرام، والفيس بوك، وتوتير، وحتى الواتس أب، فلا تغضب نفسك وتسمح لأيّ شخص بمضايقتك واستفزازك. وهناك بعض التطبيقات الّتي قد تسمح لك بالشكوى عن بعض الأشخاص، وذلك بتقديم تقرير عن الشخص والإبلاغ عنه بأنّه يقوم بمضايقتك أو حتّى استخدام حسابات وهميّة كما في الفيس بوك .