كيفية زيادة عدد المتابعين على الإنستغرام

كيفية زيادة عدد المتابعين على الإنستغرام

الإنستغرام

الإنتسغرام، هو تطبيق مجاني، أطلق عام 2010 لتبادل الصور بشكل أساسي، ولاقى التطبيق نجاحاً كبيراً بين فئات المجتمع، حيث تخطت الصور التي يتم تحميلها على الموقع من وقت إنشائه المليار صورة.

كما يمكن تحميل التطبيق على أجهزة الهواتف الذكية من نظام أندرويد وأجهزة شركة أبل، ويتيح التطبيق خدمة التقاط الصور أو تحميلها من الجهاز، وإجراء التعديلات عليها مثل تعديل الألوان والحجم، ويمكن تحميل مقاطع الفيديو القصيرة، ومشاركتها مع الأصدقاء.

يعتبر الإنستغرام موقع تواصل اجتماعي، حيث تتم إضافة الأصدقاء ومشاركة الصور معهم، وتبادل التعليقات والرسائل الخاصة، لذلك قامت شركة الفيس بوك عام 2012 بالاستحواذ على هذا التطبيق. في هذا المقال سنبين خطوات لزيادة عدد المتابعين على الإنستغرام.

كيفية زيادة عدد المتابعين على الإنستغرام

تعتبر الحسابات الخاصة بالمشاهير والشخصيات المهمة من أكثر الحسابات متابعةً ونشاطاً على موقع إنستغرام، كما يسعى المشتركون العاديون لزيادة عدد متابعيهم، للحصول على أكبر عدد من الإعجاب والتعليقات وليصبح الحساب الخاص بهم فعالاً وواسع الانتشار، وفيما يلي بعض الطرق لزيادة عدد المتابعين:

  • أن يكون حساب الإنستغرام الخاص بك فعالاً، وحيوياً، وأن تذكر بعض المعلومات التعريفية الملفتة عنك.
  • تحميل الصور الجيدة والجذابة بشكل مستمر، ويجب أن تكون الصور واضحةً بدرجة عالية، وأن يكون حجم الصور مناسباً ويظهر جميع المعالم فيها، واستخدام التنسيق بين جميع الصور التي يتم نشرها.
  • أن تكون فعالاً على موقع الإنستغرام، عن طريق كثرة الإعجاب والتعليق بشكل لائق على الصور التي يقوم المشتركون الآخرون بمشاركتها، مما سيلفت الانتباه إليك من مشتركين آخرين لإضافتك.
  • يزيد نشر الرابط الخاص بحساب الإنستغرام على مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى مثل الفيس بوك عدد المتابعين لحسابك الخاص.
  • نشر الحساب الخاص بك على الصفحات التي تقوم بمتابعتها على موقع إنستغرام، بوضع هاشتاج تابعوني (#تابعوني)، أو طلب متابعة حسابك الخاص بشكل مهذب ولائق من المتابعين.
  • من خلال تحميل واستخدام التطبيقات الإلكترونية الخاصة بزيادة عدد المتابعين على أجهزة المحمول الذكية، مثل تطبيق انستافلورز، وهو أحد التطبيقات المجانية التي يتم تحميلها من متجر التطبيقات، بمجرد كتابة اسم التطبيق والبحث عنه، سيظهر لك، اضغط على تحميل، بعد تحميل التطبيق اضغط على تثبيت، يجب تسجيل الدخول من الحساب الخاص بك على إنستغرام، حيث يعمل التطبيق على نشر وعرض والترويج للحساب الخاصّ بك على إنستغرام بشكل احترافي، يقوم التطبيق باختيارهم وفق شروط تناسب محتوى الحساب الخاص بك، ثم الحصول على عدد كبير من المتابعين.

المقالات المتعلقة بكيفية زيادة عدد المتابعين على الإنستغرام