عالم الأبراج وبرج الأسد

عالم الأبراج وبرج الأسد


برج الأسد

توجد العديد من الأبراج، ويمتلك كل شخص مولود على هذا الكوكب برجاً خاصاً به، ويمنح كل برج مجموعة من المعلومات، والأحداث التي يمكن أن تعطيك وصفاً لليوم الذي سوف تعيشه سواءً أكان إيجابياً أو سلبياً. يوجد اثنا عشر برجاً وهم؛ الحمل، والثور، والجوزاء، والسرطان، والأسد، والعذراء، والميزان، والعقرب، والقوس، والجدي، والحمل، والحوت.

يتأثّر أصحاب برج الأسد بالفترة التي تمتدّ من تاريخ 7/21 وحتى 7/31 بكوكب الزهرة، ومن تاريخ 1/8 وحتى 10/8 بكوكب عطارد، ويعتبر الرقم واحد هو المُفضّل لديهم، ويحبّون اللون الأصفر.

 

مميزات برج الأسد

يُعتبر برج الأسد من الأبراج الذكوريّة، وتعدّ الشمس كوكباً له، ويتميز أصحابه بأنهم ذو جاذبيّة خاصة، ويحبون الإخلاص، والاعتزاز والثقة بالنفس، والتسامح، والشجاعة، ويمكن اختيارهم كأصدقاء مخلصين، وهم نبلاء، ولا يعرفون للخبث معنى، ودائمو الالتزام بالقيم النبيلة، والعدالة، ويسعون دائماً كي يضعوا انطباعاً جيّداً لصورتهم عند الآخرين؛ كي يجذبوا الآخرين إليهم.

وأصحاب هذا البرج يشحذون لأن يمتلكوا القوة، ويكرهون كل شيء يؤدّي إلى الضعف، ويهتمّون بمساعدة الآخرين؛ وهذا نابع من صفات الكرم، والطيب، والحب من أجل حل مشاكل الآخرين المختلفة، ويهتمّون بمظهرهم الخارجيّ من خلال اقتناء الثياب الجميلة والأنيقة وإن كانت غالية الثمن.

يحرص أصحاب هذا البرج على تقديم النصائح لكلّ من يقصدهم في ذلك، ويعتبرون من الشخصيات المفضلة عند فئة الإناث، ويهتمّ مولود الأسد كثيراً بكرامته كي لا تتأذّى، ويمتلك الصفات القياديّة كالقدرة على الإدراة، والتنظيم الجيّدين، بالإضافة إلى طاقة هائلة، وحماس غير مسبوق من أجل أن يصنع من اللاشيء الأشياء الكثيرة، ويستطيعون التفكير بسرعةٍ من أجل اتخاذ القرارت خلال وقتٍ قصير.

 

سلبيات برج الأسد

أصحاب هذا البرج يُفضّلون السيطرة على كل شيء إلى أن يصلوا إلى التحكّم بالآخرين وقيادتهم، ويقومون بإعطاء آرائهم مهما كانت، وطرحها على الآخرين دون الحاجة إلى أن يقوم أحد بطرح رأيه أو أن يقدم لهم أيّة نصيحة، ولا يعطون المجال لأيّ أحد بأن يتدخّل في حاجياته كحل مشكلة تواجههم.

ويصاب أصحاب هذا البرج بالإحباط في حال استطاع أحدٌ آخر التفوق عليهم، كما أنّهم يصبحون أشخاصاً آخرين إذا تمت إهانتهم من قبل الناس، ويصبحون أعداء أقوياء لكل شخص يحاول أن يكون خصماً لهم، ولا يهتمّون في مسألة التبذير، وهم دائمو العصبيّة، ومغرورون إلى أبعد الحدود، ويمتلكون ثقةً هائلة بأنفسهم قد تصيبهم بأمراض نفسيّة كثيرة، وهم من الأشخاص الذين يحبّون المادة، ويصنعون علاقات من أجل الحصول على المال، وقلّما يعترفون بالأخطاء التي تصدر منهم.

 

المقالات المتعلقة بعالم الأبراج وبرج الأسد