طريقة فتح الفيس بوك

طريقة فتح الفيس بوك


الفيس بوك

يعتبر من أشهر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو عبارة عن شركة مساهمة، تمّ تأسيسها من قبل مارك زوكربيرغ مع داستين موسكوفيتز وكريس هيوز، وكان في بداية الأمر يضمّ طلاب جامعة ستانفورد في مدينة بوسطن، ولكن مع تطوّر الأمر أصبح يشمل كافّة الأشخاص فوق 13 سنة حول العالم، ويقدم خدمة إرسال الرسائل والاتصال مجاناً، ويجني ملايين الدولارات من أرباح الإعلانات.

لكل مستخدم على الفيس بوك ملف شخصي يحتوي على صوره ومعلومات شخصية عنه، وتعتبر شركة ماسكروسوفت الشريك الوحيد للفيس بوك في خدمة إعلانات الشعار، وكان له تأثير كبير على حياة الناس، وقد شنت العديد من الثورات بمساعدة التواصل من خلاله، كما حدث في مصر وسوريا، ويضمّ في الوقت الحالي أكثر من مليار مشترك من كافة أنحاء العالم، وسنتعرّف في هذا المقال على كيفية عمل حساب على الفيس بوك، وكيفية فتحه.

 

كيفيّة عمل حساب على الفيس بوك

  • ندخل على موقع الفيس بوك، بالتوجه إلى جوجل، وكتابة كلمة فيس بوك، وستفتح الصفحة بشكلٍ مباشر أمامنا.
  • ستظهر لدينا صفحة مكتوب فيها الاسم الأول، واسم العائلة، والبريد الإلكتروني، وأعد كتابة البريد الإلكتروني، وكلمة السر الجديدة، وحدد تاريخ ميلادك، ونوع الشخص سواء ذكر أو أنثى، نعبئ البيانات التي ذكرناها، ومن ثمّ نضغط على كلمة فتح حساب في الفيس بوك.
  • ننتقل في الخطوة الثانية إلى داخل موقع الفيس بوك، ونقوم بعمل ثلاثة خطوات متتالية، لمرّة واحد فقط، ففي أوّل خطوة يطلب أن نسترد الإيميلات الخاصّة بالأصدقاء، لكي يبلغهم أنّه قام بتسجيل حساب جديد على موقع الفيس بوك، وفي حالة كنا نريد أن نتجنّب هذه الصفحة، نضغط على كلمة تخطّي هذه الخطوة.
  • ننتقل بشكلٍ تلقائي إلى صفحة تطلب معلومات عنا، وفي حالة كنا لا نريد أن نكتب معلومات شخصية عنا، نضغط على كلمة تخطٍ.
  • نضع صورة شخصية على الحساب، لكي نعرّف الأصدقاء بحسابنا، وفي حالة كنا لا نريد نضغط على كلمة تخطٍ.
  • نذهب إلى البريد الإلكتروني الذي قمنا بتسجيل دخولنا منه، وسنجد في الرسائل الواردة رسالة تفعيلية قادمة من موقع الفيس بوك، نفتح الرسالة ونضغط على الرابط التفعيل الموجود به، وهكذا يصبح حسابك الجديد جاهزاً على موقع الفيس بوك.

 

كيفية فتح الفيس بوك

  • نكتب على موقع جوجل، كلمة فيس بوك، تفتح لدينا صفحة الفيس بوك الرسمية، سيظهر في أعلى الصفحة مربعين، الأول البريد الإلكتروني، والثاني كلمة السر.
  • نملأ الخانتين فتفتح لدينا بشكلٍ تلقائي صفحة الفيس بوك الخاصة بنا.

 

المقالات المتعلقة بطريقة فتح الفيس بوك