طريقة حذف حساب التانجو

طريقة حذف حساب التانجو

تانجو

برنامج تانجو، أحد برامج المكالمات الصوتية المشهورة على الشبكة العنكبوتية، يتميّز بالبساطة، والتنوع؛ فهو يُقدّم العديد من المزايا لمستخدميه كالمحادثات الكتابية، ومكالمات الفيديو عالية الجودة، والمحادثات الجماعية التي تسمح بانضمام أكثر من مئة مشارك فيها، كما يستطيع مستخدموه الّذين تجاوز عددهم الثلاثمئة مليون مستخدم حول العالم لغاية عام ألفين وأربعة عشر مشاركة الصور، والبيانات، والملفات فيما بينهم، والتمتّع بباقات من الصور المتحرّكة، والتأثيرات اللونية المنوّعة للصور، والدردشات الكتابية.

منذ فترة تداول مستخدمو برنامج تانجو أخباراً عن وجود اختراقات لحساباتهم على هذا التطبيق، وهذا جعلهم يشعرون بعدم الأمان على حساباتهم، وبياناتهم الخاصّة المسجّلة عليه؛ فصار خيار الحذف لهذا التطبيق هو الخيار الأول.

خطوات حذف حساب التانجو

لا يكفي أن نحذف تطبيق تانجو حتى يتم حذف حسابنا الخاص به، فالحساب يبقى مسجلاً في سيرفرات التطبيق، ولا يُزال إلا عن طريق حذف التطبيق نهائياً من قائمة الدعم الفني الخاصة بالتطبيق، ويتم ذلك عن طريق اتباع مجموعة من الخطوات كما يلي:

  • ندخل إلى خيار الدعم الفني الخاص بتطبيق تانجو عن طريق الرابط التالي: http://support.tango.me/anonymous_requests/new
  • نسجل البيانات المطلوب منا ملؤها في الخانات المحددة لها، وهي كالتالي: البريد الإلكتروني الذي سجلنا به دخول لحساب التانجو.
  • نكتب رقم الهاتف المسجل على حساب تانجو، مع رمز المفتاح الدولي، مثال: ٠٠٩٦٢ وهو رمز الاْردن، ثم نضغط على السهم بجانب الرقم، ونحدد نوع الجهاز الذي حمّلنا تطبيق تانجو عليه سواءً كان هاتفاً ذكياً، أو كمبيوتراً محمولاً.
  • نكتب اسم الدولة التي نقيم بها، ونعيد كتابة العنوان الفرعي المسجل على حساب تانجو.
  • ننتقل إلى صفحة جديدة، نبين فيها السبب الذي دعانا لحذف تطبيق تانجو، فنختار واحداً من الأسباب المطروحة أمامنا، ثم نضع بجانبها علامة ✅، كما يمكننا أن نكتب وصفاً للمشكلة التي واجهتنا في تطبيق تانجو، ودعتنا إلى حذفه، وذلك من خلال خيار description الموجود في أسفل الصفحة.
  • نتجاوز الاختبار الأمني الذي يظهر لنا، نملأ الحروف، والأرقام الموجودة أمامنا في مكانها، ثم نضغط أمر submit.
  • ننتظر حتى تحمّل الصفحة لدقائق بسيطة، ثم ننتظر أن تصلنا رسالة عبر بريدنا الإلكتروني تؤكّد نجاح عملية حذف التطبيق، وقد يستغرق الأمر يومين حتى يصلنا كود الحذف، لنضعه في الخانة التي تَظهر في واجهة التطبيق، ثم تظهر لنا رسالة تؤكّد بأنّه تم حذف حسابنا التانجو نهائياً، ولا مجال للتراجع عن هذا الإجراء أبداً.