طريقة إنشاء حساب على إنستغرام

طريقة إنشاء حساب على إنستغرام

الإنستغرام

يعتبر الإنستغرام تطبيقاً شهيراً على مستوى العالم، حيث يستخدمه ملايين الأشخاص لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو مع المستخدمين الآخرين سواء على شبكة الإنستغرام أم على شبكات التواصل الاجتماعي الأخرى، ويتيح التطبيق إمكانية التقاط الصور وإضافة الفلتر الرقمي لها، كما يتيح للمستخدمين إمكانية التفاعل مع الصور والفيديوهات عن طريق وضع لايكات والتعليقات عليها، ويُمكّن المستخدمين من مشاهدة أكثر الصور ومقاطع الفيديو مشاهدةً حول العالم.

طريقة إنشاء حساب على إنستغرام

إنشاء حساب إنستغرام من الهاتف

  • حمل البرنامج الخاص بالإنستغرام بناءً على نظام التشغيل الخاص بالجهاز المستخدم، ويمكن تحميل التطبيق من خلال الروابط الآتية:
    • إذا كان الجهاز من نوع جلاكسي، أو سامسونج، أو إل جي أو أي جهاز يعمل بنظام تشغيل الأندرويد، يمكن تحميل الإنستغرام من الرابط: https://www.arabydownloads.com/instagram-plus-latest-android-apk/، أو عن طريق المتجر الخاص بجوجل.
    • إذا كان الجهاز من يعمل بنظام الـios كالآيفون، أو الآيباد يمكن تحميله من الرابط التالي: https://www.arabydownloads.com/instagram-share-photo-video-iphone/، أو عن طريق متجر أبل.
    • إذا كان الجهاز يعمل بنظام تشغيل البلاك بيري يمكن تحميل التطبيق من الرابط الآتي: https://www.arabydownloads.com/download-instagram-for-blackberry-free-arabic/، أو عن طريق متجر البلاك بيري.
  • اضغط على تطبيق الإنستغرام لفتحه، وسيظهر على الشاشة خياران: تسجيل دخول، أو إنشاء حساب جديد، اضغط على خيار (إنشاء حساب جديد).
  • أدحل البيانات الخاصة بك كالبريد الإلكتروني أو رقم الهاتف بدلاً منه، حيث يرسل التطبيق رسالة التأكيد الإلكترونية إلى البريد أو رقم الهاتف الذي أدخلته، فأدخل اسم المستخدم الذي سيظهر فيما بعد في كل التعليقات والصور الخاصة بك في الإنستغرام، وكلمة السر في المربع المخصص لها، ثمّ اضغط على (تم)، وقد يتم إنشاء الحساب من خلال تطبيق الفيس بوك، وهذا يتطلب منك تسجيل الدخول إلى حسابك في فيس بوك، من خلال إدخال الإيميل والرقم السري الخاصين بالفيس بوك، حيث سيأحذ التطبيق البيانات المطلوبة من حسابك في فيس بوك بشكل تلقائي، وتمكنك هذه الخطوة من إمكانية إضافة أصدقائك الموجودين في الفيس بوك والمسجلين في الإنستغرام.

إنشاء حساب إنستغرام من الكومبيوتر

  • نزل التطبيق على جهاز الكومبيوتر الخاص بك، عن طريق تحميل برنامج bluestacks من من خلال الموقع الرسمي للبرنامج www.bluestacks.com.
  • افتح برنامج bluestack، وانقر على صورة العدسة، وهي برنامج خاص بالبحث عن التطبيقات، ثمّ اكتب إنستغرام وسيظهر لك التطبيق فاضغط عليه، وسيظهر لك تثبيت البرنامج فانقر على (تثبيت)، وستظهر لك شروط استخدام الإنستغرام وافق عليها بالضغط على (موافق).
  • كرر الخطوات السابقة كإدخال البريد الإلكتروني، واسم المستخدم، وكلمة السر ثمّ اضغط على (تم).

 

المقالات المتعلقة بطريقة إنشاء حساب على إنستغرام