صفات المرأة الأسد

صفات المرأة الأسد

برج الأسد

تمر الشمس في منطقة برج الأسد الفلكية في الفترة من الثاني والعشرين من يوليو، وحتى الثاني والعشرين من أغسطس من كل عام، وبرج الأسد خامس الأبراج الفلكية، ومواليده شخصيات جادة وواضحة تنفر بشدة من كل مظاهر الكذب والنفاق، لذا فإنهم يكونون حادين في إبداء آرائهم ولا يتمتعون بالمرونة في الكثير من الحالات التي تتطلب منهم الدبلوماسية لحل المشكلات.

رغم ذلك فإن مواليد برج الأسد يكونون ناجحين بدرجة كبيرة في الحياة العملية، وينالون قدراً وافراً من الشهرة في الأوساط التي يندمجون فيها، خاصة في حالة توليهم مهام عمل قيادية. في هذا المقال سنبين صفات أنثى برج الأسد.

صفات المرأة الأسد

تبحث المرأة من مواليد برج الأسد عن الرجل الذي يستطيع منحها الشعور بالأمان الدائم، لذا فإنها تنجذب بسرعة إلى المعجبين بها، خاصة في حالة وجود مزايا كالوسامة أو قوة الشخصية، ولكن سرعان ما يخيب ظنها في الكثير من الحالات بسبب سوء اختيارها، وذلك بعد أن تبني خططاً طويلة الأمد في الحياة مع هذا الشخص أو ذاك.

كما أن قوة شخصية تلك المرأة يمكن أن تضعها في العديد من المشكلات في التعامل مع الزوج، أما في حالة عثورها على الشخص المناسب الذي يقدر مزاياها ويمنحها الشعور بالتقدير والاهتمام فإنها تكون وفية له طيلة الوقت وتعمل على منحه الحياة المثلى التي يحلم بها.

بين الأصدقاء تكون المرأة من مواليد برج الأسد هي الشخص الذي يلجأ إليه الجميع من أجل حل المشكلات والاستشارة في مختلف نواحي الحياة، حيث إن الشخصية الكاريزمية التي تتمتع بها تلك المرأة تجعل من الصعب عليها أن تبقى في الظل، فالأضواء تكون مسلطة عليها دائماً.

في العمل تكون مسيطرة تماماً على الأوضاع خاصة إن كانت في محل القيادة، من واقع وعيها بالإمكانات والقدرات العملية، وهي تمنح العاملين معها الحافز لتحسين الأداء عن طريق التعامل الودي، ومع ذلك فإنها يمكن أن تنخدع بسهولة بكلمات المديح والثناء فتمنح متملقيها مزايا قد يكونون غير مستحقين لها.

أما إن كانت تعمل كموظفة أو ضمن فريق فإنها لا تعبأ كثيراً بالوصول إلى القمة والتنافس على المراكز لشعورها بأن أهمية عملها هو ما يؤهلها إلى الترقي والتقدم، الأمر الذي يجذب إليها الأنظار بشكل دائم، وأفضل الأعمال التي تتناسب مع المرأة الأسد هي التي تجد فيها المساحة لإبراز مواهبها وطاقاتها، كالأعمال الفنية والتعليم ومجالات الدعاية والتسويق.

المقالات المتعلقة بصفات المرأة الأسد