صفات أنثى الدلو

صفات أنثى الدلو

محتويات
  • ١ برج الدلو
  • ٢ شخصية أنثى برج الدلو
    • ٢.١ أنثى الدلو والحب
    • ٢.٢ أنثى الدلو والعمل
    • ٢.٣ أنثى الدلو والموضة
    • ٢.٤ أنثى الدلو والأصدقاء
برج الدلو

يبلغ عدد الأبراج الفلكية اثني عشر برجاً، ويحتل برج الدلو المرتبة الحادية عشر من بين هذه الأبراج، إن مواليد 20 يناير إلى 18 فبراير هم من أصحاب هذا البرج، وهو عبارة عن برج هوائي، وإن الكوكب المؤثر فيه هو أورانوس وزحل، ورمزه الصيني هو النمر، واللون المفضل لديه هو الفيروزي، وحجر الحظ لديه هو الفيروز وفي ما يلي سوف نتعرف على أهم الصفات التي تمتلكها أنثى برج السرطان.

شخصية أنثى برج الدلو

تعتبر شخصية أنثى الدلو من الشخصيات العقلانية والمرحة والمتحررة والإنسانية والمحبة للإثارة والتي تتمتع بحس فكاهي والواثقة من نفسها، وتسعى دائماً إلى مساعدة الآخرين والاستماع إليهم جيداً حيث تعرف بأنها مخلصة لهم، وتفضل البقاء مع أصدقائها وتخلق جواً من المرح والضحك، كما وتحب الجلوس مع الآخرين وتطرح نقاشاً معهم وتتبادل الأفكار.

ومن سلبيات أنثى برج الدلو أنها عنيدة جداً ومتحفظة ومزاجية ولا تظهر مشاعرها للآخرين، ولا تهتم بالمجاملات التي يقدمها لها الآخرون.

أنثى الدلو والحب

إن أنثى الدلو عاطفية نوعاً ما، ولكنها تفضل أن تتمتع بقدر كبير من الحرية في العلاقات العاطفية، وإذا وقعت في حبها يجب أن تعطيها مساحة كبيرة من الحرية وألا تشعرها بأنها مقيّدة، وتميل في العلاقات العاطفيّة إلى التمرد، ولكنها تحترم الشخص الذي يقدر خصوصيتها وكل شيء تقوم به، وتمتاز أيضاً بالفطنة وحب اللهو والمرح والمغامرة، كما أنها ليست امرأة غيورة ولا تحب المطالب الكثيرة، بالإضافة إلى ذلك فهي مخلصة وذات قلب طيب، وعندما تدخل في علاقة عاطفية سيجدها شريكها بأنها ليست مجرد حبيبة وإنما صديقة.

أنثى الدلو والعمل

تسعى أنثى برج الدلو دائماً إلى خلق أجواء من الإثارة والمرح والمغامرة في عملها، لذلك فهي تفضل العمل في المجالات السياسية والاجتماعية والنفسية، وهي أيضاً تحب الاضطلاع على كل ما هو جديد من أجل الابتكار والتجديد وخلق النظريات في عملها وتحويل الأفكار إلى حقيقة.

أنثى الدلو والموضة

لا تسعى أنثى برج الدلو لمواكبة كل ما هو جديد في الموضة، فإنها تختار كل ما يحلو لها من الأزياء خاصة الكلاسيكية منها وتميل إلى اختيار الألوان الملفتة والجرئية، وأهم ما يميزها أيضاً هي الحقائب وطريقة تصفيف شعرها وإكسسواراتها.

أنثى الدلو والأصدقاء

تمتاز أنثى الدلو بطيبة قلبها وإخلاصها لأصداقها، وتحاول دائماً حمايتهم ومساعدتهم في كل ما يحتاجونه، كما أنها تسعى دائماً إلى خلق أجواء من المرح والسعادة لهم، وتشعر بالراحة والطمأنينة كثيراً عندما يكون كل من حولها سعيداً، كما وتمتاز بعفويتها وحبها للمغامرة التي تعتبر من أسعد اللحظات التي تخوضها خاصة مع أصدقائها.

المقالات المتعلقة بصفات أنثى الدلو