شخصية برج الدلو

شخصية برج الدلو

 

شخصيّة برج الدلو من ٢٠ يناير إلى ١٩ فبراير

هو قبل الأخير في دائرة الأبراج، برج الدلو يمثل الأمل و الأحلام.

الدّلو شخص ذكي و لكن أيضا مثالي. مواليد هذا البرج يتميّزون بالإنطوائية مما يمنحهم مظهر البرود و الإنزواء و لكن في داخلهم يسعون إلى التّواصل مع الآخرين. الشخص الذي يولد تحت مسمّى برج الدلو هو شخص محب للحريّة و متعلّق جداً باستقلاليته. الدّلو أيضاً شخصيّة سخيّة لأنه يحب تقديم الإفادة و الخدمات إلى الآخرين و هو أيضاً إنسان مميّز جداً و يستقي سعادته من راحة الآخرين.

هو شخص عاشق للسفر لأنه يحب التغيير و التّجارب الجديدة، ميّزته الرئيسيّة هي قدرته الفكريّة العميقة و لكن مواليد هذا البرج يتميّزون بالعصبيّة الشديدة و أعصابهم مشدودة في غالب الأحيان. هو سريع الإنفعال ويمكن أن تكون ردود الفعل لديه غير متوقعة وأحياناً عنيدة جداً. عندما يكون مقتنعاً بأنّه على حق، لا يمكن لأحد أن يجعله يغيّر رأيه. برج الدّلو هو أيضاً شخص غير متسامح للغاية. ويمكنه في بعض الأحيان اتّخاذ قرارات متسرّعة وغير لائقة إلى أبعد الحدود.

على المستوى الصحّي، يعاني الدّلو من مشاكل في الدّورة الدمويّة و ضعف في المجاري البوليّة. يمكن أن يعاني من صعوبات في التنفّس و مشاكل هرمونيّة.

على الصّعيد العاطفي الدّلو ليس من النوع الذي يميل للزواج نظراً لتعلّقه و تمسكه المفرط بحريّته. بالنسبة إليه التّقاليد و الأعراف الإجتماعية لا قيمة لها. يمكنه العيش في انسجام تام مع شريكه ولا يبدأ في مراجعة طريقة تفكيره إلا عندما يرزق بطفل و عندما يحس بوقوعه في الفخ فانه يفضل الهرب و التراجع و على شريكه عند إذ اكتشاف ما يضفي الجمال على حياته و تقديمه له لمنع الروتين من الإستقرار و هو ما يكرهه الدلو.

صاحب برج الدلو مخلوق متناقض، فهو يمكن أن يكون شخصيّة قويّة و فعّالة و لكن أيضاً متكتّمة لانه لا يقبل المشاركة بسهولة.

بعض المشاهير مواليد برج الدلو: جول فيرن، جاك برفير، فيل كولينز، روزفلت.

العنصر التعريفي للدلو هو الهواء.

ألوانه هي الأخضر والبنفسجي والنيلي

 

المقالات المتعلقة بشخصية برج الدلو