سلبيات برج الثور

سلبيات برج الثور

برج الثور

(20 أبريل - 20 مايو) برج الثور هو العلامة الثانية من الأبراج وهو متصل بكوكب الزهرة. شعب الثور ودود وحساس ولطيف. إنهم يستمتعون بوقوعهم في الحب ،لكنهم يريدون أيضًا أن يُحبوا دون قيد أو شرط. تسعى  الثور جاهدة لتحقيق الأمن المالي والازدهار. إنهم يحبون تخزين الكثير من الأموال في حساباتهم المصرفية ،لأنهم يشعرون بتحسن عندما يعلمون أن لديهم ما يكفي من المال لدفع جميع نفقاتهم وما زالوا يشترون شيئًا لطيفًا لأنفسهم

برج الثور هو العلامة الثانية في دائرة الأبراج ،بدءًا من 21 أبريل و 20 مايو. هذه علامة أرضية يحكمها كوكب الزهرة. يُعرف برج الثور بكونه عنيدًا ،فضلاً عن كونه صبورًا ومنضبطًا. يميل هؤلاء الأشخاص إلى أن يكونوا عمليين وحذرين للغاية عندما يتعلق الأمر بالمسائل المالية ،لكنهم أيضًا كرماء مع أحبائهم. غالبًا ما يقودهم فضول برج الثور الطبيعي إلى المغامرة أو الأنشطة الأخرى التي تمنحهم الرضا.

مميزات برج الثور

يتميز برج الثور بشخصيته القوية والقوية. إنه شخص ذو تصميم عالٍ وصبر طويل. نادرا ما يصاب باليأس أو الإحباط أو الكسل. إنه يحب أن يتقن كل الأعمال الموكلة إليه بمثالية عالية دون تهاون ،ويسعى إلى خطوات بطيئة وثابتة ؛ ولتحقيق أهدافه بنجاح فهو شخص مخلص لعمله ،ومثابر في أدائه ،ودقيق في تنفيذه ،مما يجنب الآخرين ذلك النقد. مديريه في العمل.

يحب عملي الراحة وجو الفخامة والطعام ،كما يحب المناظر الخلابة والطبيعة. إنه شخص ذو جاذبية خاصة يساعد من يحتاج إليه دون تردد. عملي لديه القدرة على أداء المهام بسهولة وكفاءة ،ولديه القدرة على الاسترخاء بسرعة. إنه مسؤول للغاية ويعتمد عليه كثير من الناس.

يتميز برج الثور في علاقاتهم العاطفية بأنهم يسعون دائمًا إلى الاستقرار سلوكهم تجاههم عظيم.

سلبيات برج الثور

على الرغم من السمات الجميلة والمميزة الموجودة في برج الثور ،إلا أنه شخص عصبي وقح ،يحب أن يكون مسيطرًا ويمتلك الآخرين ،ولا يحب أن ينتقد في أفعاله. يتميز بحبه الروتيني لما يناسبه فقط ويتجاهل ما يناسب الآخرين.

ومن أبرز عيوب برج الثور استفزاز الملل في نفوس الآخرين ،والكراهية ،والعناد ،ومحاولته المستمرة إلغاء شخصية الشريك ،وعدم الاهتمام بمشاعر الآخرين ،وكذلك التعصب والمادية ،وعدم المرونة ،حيث يشعر برج الثور بالحسد والكراهية للآخرين عندما يكون لديهم أكثر مما يستطيع امتلاكه ،لأن طبيعته وشخصيته تحب النجاح والتقدم بحيث تكون دائمًا في المقدمة.

سلبيات برج الثور المرأة

من الشائع جدًا رؤية بعض نساء برج الثور يشكون من حياتهن على وسائل التواصل الاجتماعي. يبدو أن هؤلاء السيدات يسألن أنفسهن باستمرار "ما مشكلتي؟" ولماذا لا يجدون الرجل الذي يجعلهم سعداء. هذا ما يحدث عادةً عندما تلتقي امرأة من هذه العلامة برجال غير متوافقين معها ،أو إذا اختاروا رجلاً يهتم بحياته المهنية أكثر من العلاقات.

سلبيات برج الثور الرجل

هناك بعض السلبيات. يمكن أن يكون عناده المتشدد محبطًا في بعض الأحيان ،إلى جانب إحساسه الأقل من ممتاز بالاتجاه. تشتكي العديد من النساء من أنه ليس رومانسيًا جدًا ،لكنه سيعاملها كما يعامل نفسه: بقدر كبير من الاحترام. لن يخدعها أو يكذب عليها ،وسيفعل كل ما في وسعه لإسعادها ،بما في ذلك إنفاق المال .

المقالات المتعلقة بسلبيات برج الثور