زيادة عدد المتابعين على الإنستغرام

زيادة عدد المتابعين على الإنستغرام

إنستغرام

إنّ الذي يَملك حساباً على تطبيق إنستغرام لأيّ غرض كان يهمّه جداً زيادة عدد متابعيه، وذلك لتفعيل حسابه، وكسب شهرة إضافيّة من خلال هذا التطبيق، وهذا يساعده في الترويج للخدمة التي يقدمها، أو اليوميات التي يعرضها من خلال هذا الحساب، خصوصاً إن كان حسابه تجارياً، أو تسويقياً لكسب المزيد من الزبائن، والتعريف بالخدمة التي يُقدّمها أمام شريحة واسعة من الناس من مختلف الجنسيات، بطريقة سهلة، وممتعة، من خلال تطبيق إنستغرام.

في هذا المقال سنقدّم طريقةً لزيادة المتابعين من خلال برنامج يعدّ الأفضل بين برامج زيادة المتابعين المنتشرة في شبكة الإنترنت، فهو برنامج فعّال، وآمن، ويضمن زيادة متابعين حقيقيين لحسابنا في الإنستغرام.

زيادة عدد متابعي إنستغرام باستخدام Get Followers
  • ندخل إلى المتصفح الخاص بِنَا، ونكتب رابط التحميل التالي لأجهزة الآيفون، http:/iTunes.apple.com/us/app/5000-followers-pro_get-more/id695429656?mt=8، ولأجهزة أندرويد، http:/www.mediafire.com/downloaded/29re556dpawox1f، أو نستطيع تحميله من متجر الأبتويد مباشرة.
  • نحمّل التطبيق، ثم ننتظر لمدّة ثوانٍ حتى يتم تثبيته على الجهاز.
  • نفتح التطبيق، لنسجّل الدخول فيه، من خلال الضغط على عبارة Login With Instagram الموجودة في أسفل الشاشة.
  • نسجّل الدخول إلى حسابنا الرسمي، حتى يتسنّى لنا الدخول إلى التطبيق.
  • نجد في الصفحة الرئيسيّة في التطبيق عدد من الخيارات؛ فعلى يمين الشاشة من الأعلى نجد عداد النقاط، والذي يمنحنا ثلاثين نقطةً مجانيّةً بمجرّد الدخول إلى التطبيق، وهذا العداد سيظهر لنا عدد النقاط التي سنجمّعها من خلاله، أمّا على يسار الصفحة فنجد صورة حسابنا الذي سجّلنا به الدخول إلى التطبيق، وبجانبه رأس سهم صغير.
  • نضغط على علامة السهم الموجود إلى جانب الصورة، ليظهر لنا اسم حسابنا، وتحته عبارة Add Accounts، والذي من خلاله نستطيع إضافة ثلاث حسابات وهميّة، يتم من خلالها تجميع النقاط، ومن ثم تحويلها إلى متابعين نضيفهم مباشرةً على حسابنا الرئيسي.
  • نتوجّه إلى وسط شاشة التطبيق والتي تظهر فيها صور وأسماء مستخدمي الإنستغرام، والذين ستتمّ إضافتهم على حسابتنا الوهمية، وتجميع نقاط من خلالهم.
  • نجد أسفل أيقونة أسماء المستخدمين كلمة follow +1، أي كلّ إضافة لهؤلاء المستخدمين، ستضاف إلى رصيد نقاطنا نقطة واحدة فقط، ومن خلال الضغط على هذه الكلمة نستطيع تجميع حوالي ثلاثمئة نقطة من خلال ثلاث حسابات وهمية، نستطيع استبدالها بمئة وخمسين متابعاً حقيقيّاً على حسابنا الرئيسي.
  • نستطيع تخطّي المتابعين من خلال الضغط على كلمة Skip الموجودة أسفل أيقونة إضافة المتابعين.
  • يمكننا شراء إحدى الحزم المتوفرة من العملات الذهبية واستبدالها بالمتابعين، إن كنّا نملك وسيلةً للدفع، كبطاقة ائتمانية، أو بطاقة فيزا كارد، أو يمكننا زيادة عدد العملات من خلال تثبيت بعض التطبيقات الموجودة داخل إعلانات التطبيق لنحصل على القطع الذهبية حسب كلّ تطبيق أو لعبة مدرجة ضمن الخيارات المطروحة أمامنا.
  • نستبدل الآن النقاط التي جمعناها والتي يجب أن لا تقل عن خمسين نقطةً كحدٍّ أدنى من خلال الضغط على أيقونة Get Followers الموجودة في وسط الشاشة، حيث ينقلنا النقر عليها إلى صفحة جديدة، نجد فيها صفين، الأول لعدد العملات الذهبية، والآخر لعدد المتابعين الذين نرغب بإضافتهم، فنضغط على الرقم الذي يمثّل عدد العملات التي نملكها، وسيبدأ التطبيق باستبدالها تلقائياً بعدد المتابعين وتحويلها إلى حسابنا الرئيسي بعد تفعيله، وذلك بوضع علامة ✅ بجانب حسابنا الرئيسي.
  • نستمرّ في تكرار الطريقة كل ساعتين على مدار اليوم، وذلك يمكّننا من إضافة أكثر من خمسة آلاف متابع في اليوم الواحد دون متابعة أحد، حسب اجتهادنا في زيادة العملات الذهبية في كل مرة.

المقالات المتعلقة بزيادة عدد المتابعين على الإنستغرام