حلمت اني جبت ولد

حلمت اني جبت ولد

يذكر ابن سيرين عن تفسير الحمل في الحلم أنه يدل حمل المرأة في الحلم على زيادة المال و الرزق . و من رأى أن إمرأته حامل ، فإنه يرجو خيراً من عرض الدنيا . و من رأى أن حيواناً حامل فهو خير و منفعة ، خصوصاً إذا كان نوعه محبوباً .

أما من رأى في منامه مولوداً ذكراً فهو دليل على قرب زواجه وإن كان متزوج فهو دلالة على عز ورفعة ينالها في الحياة والله أعلم، و الحمل فى المنام لغير المتزوجة به بشرى لها بقرب زواجها وسماع أخبار سارة تسعدها وتحقق من خلالها حلم الأمومة الجميل وإن كانت تمر بمشاكل عليها أن تتحملها بصبر وسعة صدر حتى تنتهى بإذن الله.

وفي آراء أخرى إن من رأى في المنام أن زوجته ولدت ذكراً فإنه ينال رزقا ، وإن رأت الحامل أنها ولدت ولداً ذكراً فإنها تضع أنثى، والعكس بالعكس، والبنت فرج في التأويل، والابن هم ، والولادة راحة من بعد تعب ، لان من تولد تشعر بالراحة بعد تعب الحمل ، والدكتور يدل على اصلاح الامور ، وتعب المخ يدل على ان زوجك لابد من ان يعمل عمل من اعمال البر لقوله تعالى : ( فَمَنْ كَانَ مِنْكُمْ مَرِيضًا أَوْ بِهِ أَذًى مِنْ رَأْسِهِ فَفِدْيَةٌ مِنْ صِيَامٍ أَوْ صَدَقَةٍ أَوْ نُسُكٍ) البقرة : 196 : الاية

والله أعلم

المقالات المتعلقة بحلمت اني جبت ولد