تمساح في الحلم

تمساح في الحلم

رؤيه التمساح في المنام كما قال ابن سيرين عدو مكايد ظالم خطير شديد الترقب لفريسته، أما أنه قد أصابها وبلعها والعياذ بالله فهو تملك عدو شديد منها لا يرحم اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يفرج كربكم ويزيل همكم استغفروا الله كثير وواظبوا على الصلوات الخمس وكونوا قريبين من الله عز وجل بالدعاء.

و كن على ثقة عندما تحلم بهذا المخلوق أن أخلص أصدقائك سوف يخدعك. سوف يغير الأعداء عليك عند كل سانحة، وإذا حلمت أنك تخطو فوق ظهر تمساح فيمكنك أن تتوقع السقوط في مشاكل، وسوف تجاهد بقوة لتخلص نفسك منها. انتبه لهذا التحذير عندما تزورك أحلامك بهذا الشكل. تجنب إعطاء ثقتك حتى للأصدقاء، والحلم بتمساح، إلا في حالة قيامك بقتله، هو حلم غير مؤات وسلبي بالنسبة لجميع الأشخاص المرتبطين بالحلم. أنه حلم تحذير.

و رؤيته في المنام تدل على شرطي لأنه شر ما في البحر لا يأمنه عدو ولا صديق وهو خائن ويدل أيضاً على التاجر الظالم الخائن فمن رأى أن التمساح جره إلى الماء وقتله فيه فإنه يقع في يد شرطي يأخذ ماله ويقتله فإن سلم منه فإنه يسلم والتمساح في المنام تدل رؤيته على الفسق والتحرم والخوف والنكد من وقوف الريح أو من قطاع الطرق وربما دلت رؤيته على مسخ العمر بسبب الغرق ولا خير في رؤيته في البحر وربما كان عدواً مخذولاً ولا في البر لحلوله في غير محله وأنه لا يعيش فيه.

(ومن رأى) أن التمساح جره إلى الماء فإن سلطاناً أو رجلاً يأخذ من بيته شيئاً وهو كاره وإن رأى أنه جر التمساح إلى البر فإنه يظفر بعدوه أو غريمه ويأخذ ماله منه. (ومن رأى) أنه أصاب من لحم التمساح أو من جلده أو من شحمه شيء منه فإنه يصيب من مال عدوه بقدر ذلك.

المقالات المتعلقة بتمساح في الحلم